المنوعات

بالفيديو .. لاعبة سيرك تسقط من ارتفاع 40 قدما خلال العرض

صورة من اثناء العرض

08.01.2018 | 21:14

 

تعرضت لاعبة سيرك لسقطة مروعة أثناء أدائها قفزة أكروباتية من ارتفاع 40 قدما على الأرض أثناء تأديتها عرضا في سيرك ببيلا روسيا.
 
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطع فيديو، لحظة سقوط اللاعبة التي تدعى يوليا تيكايف "20 عاما"، مشيرة الى ان اللاعبة سقطت عندما كانت تتأرجح في الهواء بين يدي آخرين من زملائها أثناء تأديتها عرضا أمام الجمهور في السيرك، ونقلت على الفور إلى العناية المركزة بعدما فقدت الوعي.

وأكد متحدث باسم مدينة بيلا روسيا أن يوليا لا تزال تتلقى العلاج في المستشفى، وهي تعاني الآن من إصابات خطيرة في الرأس، ولكن لا يوجد في جسدها أي كسور.
يذكر أن الفتاة هي لاعبة جمباز ضمن فريق آليشير آلييف من موسكو.

 

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 


RELATED NEWS
    -

بوغدانوف وأنصاري يبحثان مؤتمر سوتشي

أكد نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف خلال لقائه نظيره الإيراني حسين جابري أنصاري في موسكو، يوم الجمعة, استمرار المحادثات لدراسة التوافقات الأخيرة حول مؤتمر سوتشي.

وكالة: الشرطة العسكرية الروسية تبدأ الانسحاب من شمال عفرين

قالت وكالة الاناضول التركية نقلا عن مصادر مطلعة يوم الجمعة أن "العشرات من عناصر الشرطة العسكرية الروسية انسحبوا من مواقعهم في محيط قرية كفر جنة شمال عفرين، باتجاه مدينتي نبل والزهراء شمالي حلب الخاضعتين لسيطرة النظام السوري".

أضرار مادية بالمنازل والمزروعات وشبكات الكهرباء في عدة محافظات جراء الحالة الجوية

أدت الأحوال الجوية السائدة جراء المنخفض الجوي المصحوب بأمطار غزيرة ورياح قوية الذي تتعرض له سورية منذ يوم أمس إلى إلحاق أضرار في المزروعات والمنازل وشبكات الكهرباء في عدد من المحافظات إلى جانب توقف حركة الملاحة البحرية في موانئ.