المنوعات

بالفيديو .. لاعبة سيرك تسقط من ارتفاع 40 قدما خلال العرض

صورة من اثناء العرض

08.01.2018 | 21:14

 

تعرضت لاعبة سيرك لسقطة مروعة أثناء أدائها قفزة أكروباتية من ارتفاع 40 قدما على الأرض أثناء تأديتها عرضا في سيرك ببيلا روسيا.
 
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقطع فيديو، لحظة سقوط اللاعبة التي تدعى يوليا تيكايف "20 عاما"، مشيرة الى ان اللاعبة سقطت عندما كانت تتأرجح في الهواء بين يدي آخرين من زملائها أثناء تأديتها عرضا أمام الجمهور في السيرك، ونقلت على الفور إلى العناية المركزة بعدما فقدت الوعي.

وأكد متحدث باسم مدينة بيلا روسيا أن يوليا لا تزال تتلقى العلاج في المستشفى، وهي تعاني الآن من إصابات خطيرة في الرأس، ولكن لا يوجد في جسدها أي كسور.
يذكر أن الفتاة هي لاعبة جمباز ضمن فريق آليشير آلييف من موسكو.

 

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 


RELATED NEWS
    -

وكالة: مقتل خبراء أجانب في إدلب جراء انفجار كيميائي قرب الحدود التركية

أفادت وكالة (سبوتنيك) الروسية، نقلاً عن مصادر محلية، الجمعة، أن عدداً من الخبراء الأجانب لقوا حتفهم اختناقاً جراء انفجار وقع منذ أيام في معمل يحوي براميل من مادة الكلور ومواد كيميائية أخرى في بلدة أطمة أقصى شمال إدلب.

الأمن العام اللبناني: تأمين عودة طوعية للنازحين عبر وادي حميد الإثنين

أعلنت المديرية العامة للأمن العام اللبناني, يوم الجمعة, انها ستقوم بتأمين العودة الطوعية لمئات النازحين السوريين من منطقة عرسال الى سوريا عبر حاجز وادي حميد يوم الاثنين الواقع فيه 23/7/2018، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً.

جنرال أمريكي: لم نتلق أي توجيهات جديدة بشان سورية بعد قمة بوتين وترامب

قال قائد القيادة المركزية الامريكية في الشرق الاوسط الجنرال جوزيف فوتيل يوم الخميس إنه لم يتلق أي توجيهات جديدة بشأن الحرب في سوريا بعد أربعة أيام من بحث الصراع خلال اجتماع مغلق بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين.