أخبار الرياضة

روسيا تسقط اسكتلندا على ملعبها.. وبلجيكا تسحق سان مارينو برباعية بتصفيات يورو 2020

روسيا

07.09.2019 | 12:23

تابعت روسيا نتائجها الجيدة وأسقطت مضيفته اسكتلندا 2-1 ضمن الجولة الخامسة من المجموعة التاسعة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2020.

وقلبت روسيا تخلفها بهدف، إلى فوز مستحق بعد سيطرتها على المباراة طيلة الدقائق التسعين.

تقدمت اسكتلندا عبر جون مكغين في الدقيقة 10 إثر خطأ من الحارس الروسي حين ارتدت منه كرة عرضية، وعادلت روسيا عبر ارتيم دزيوبا في الدقيقة 40 وحققت الفوز في الدقيقة 59 بهدف عكسي من ستيفن أودونيل إثر عرضية من الكسندر غولوفين.

وسنحت لروسيا فرصاً كثيرة وكان بمقدورها الخروج بنتيجة أكبر لو أحسنت استثمار محاولاتها.

وباتت آمال اسكتلندا باحتلال أحد المركزين الاولين ضعيفة للغاية بعد تلقيها خسارتها الثالثة في خمس مباريات، فيما حققت روسيا انتصارها الرابع مقابل خسارة.

وتملك اسكتلندا امل خوض الملحق في اذار بعدما تصدرت مجموعتها في دوري الأمم الأوروبية.

وحققت بلجيكا فوزها الخامس بسحقها مضيفتها سان مارينو 4-0. تعاقب على الأهداف ميشي باتشواي هدفين (43 من ركلة جزاء و90+2)، ودرايز ميرتينز (57) وناصر الشاذلي (63).

وفي المجموعة عينها تعادلت قبرص مع كازاخستان 1-1.

تتصدر بلجيكا برصيد 15 نقطة أمام روسيا 12 نقطة الثانية، وكازاخستان الثالثة برصيد 7 نقاط أمام اسكلتندا الرابعة 6 نقاط وقبر خامسة بـ4 نقاط وسان مارينو دون نقاط.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.