أخبار الرياضة

تشلسي يتخطى كريستال بالاس قبل مواجهته المصيرية امام برشلونة بدوري الابطال

تشلسي

11.03.2018 | 01:00

حقق تشيلسي فوزاً معنوياً هاماً أمام ضيفه كريستال بالاس يوم السبت 2-1 ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وافتتح تشيلسي التسجيل بواسطة لاعبه البرازيلي ويليان (25) ثم سجل مدافع كريستال مارتن كيلي خطأ في مرماه (32) لتُنهي كتيبة الإيطالي أنطونيو كونتي الشوط الأول بنتيجة 2-صفر. 

وقبل أن تنتهي المواجهة بدقائق، سجل الهولندي باتريك فان أنهولت هدف كريستال الوحيد. 

يحتل تشيلسي المركز الخامس في الـ"بريميرليغ" برصيد 56 نقطة فيما يأتي كريستال بالاس في المركز 18 برصيد 27 نقطة. 

ويستعد تشيلسي لمواجهة مضيفه برشلونة في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء القادم بعد أن انتهى نزال لندن بالتعادل 1-1. 

سيريانيوز

سيارة معفاة من الرسوم لجرحى الحرب من العسكريين والشرطة خلال الازمة

اصدر الرئيس بشار الاسد الثلاثاء قانونا يقضي بمنح العسكريين وعناصر الشرطة الذي اصيبوا في العمليات العسكرية على ايداي "عناصر إرهابية" او معادية خلال الازمة حق الاكتتاب سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من الضرائب.

الأرجنتيني ليونيل ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في تاريخه

توج النجم الأرجنتيني لبرشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا للمرة الخامسة في مسيرته بعدما تفوق على المصري محمد صلاح (ليفربول الإنكليزي) والإنكليزي هاري كاين (توتنهام).

حزب ألماني يتقدم "باستفسار" الى الحكومة الالمانية لتمسكها بوجود جواز سفر سار لتجديد الاقامة للسوريين

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب الخضر بالبرلمان الألماني باستفسار للحكومة الالمانية بعد اصرار الاخيرة على اهمية وجود جواز سفر ساري المفعول، كشرط لحصول اللاجئين السوريين على تجديد الإقامة.