أخبار الرياضة

السويسري فيدرر يبلغ النهائي مواصلاً زحفه بثبات نحو لقب دورة مونتريال

فيدرر

13.08.2017 | 00:39

بلغ السويسري روجيه فيدرر المباراة النهائية من دورة مونتريال الكندية في كرة المضرب، بفوزه على الهولندي روبين هازه 6-3 و7-6 (7-5) .

ويلتقي فيدرر المصنف ثالثاً عالمياً في الوقت الحالي في النهائي الألماني ألكسندر زفيريف الرابع أو الكندي الصاعد دينيس شابوفالوف اللذين يلتقيان لاحقاً.

ويبحث فيدرر في مونتريال عن لقبه السادس في سنة 2017 التي شهدت عودته بقوة إلى المنافسات بعد غيابه عن النصف الثاني من الموسم الماضي بسبب إصابة في الركبة.

وتشكل دورة مونتريال المقامة على ملاعب صلبة، إحدى الدورات التحضيرية لآخر البطولات الكبرى، وهي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة على ملاعب فلاشينغ ميدوز، والمقررة أواخر الشهر.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

الاسد: المواقف الدولية حيال سوريا تبدلت.. والمشاريع الغربية مع الاخوان فشلت

تطرق الرئيس بشار الاسد خلال كلمته, بمناسبة افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين, الى عدة امور اهمها فشل المخططات الغربية مع الاخوان والمواقف الدولية تجاه سوريا واستمرار محاربة الارهاب والوضع الاقتصادي في البلاد

وسط تقدم..الجيش اللبناني و"حزب الله" يستأنفان المعركة ضد "داعش" عند الحدود السورية

تواصلت العمليات العسكرية لليوم الثاني على التوالي التي شنها الجيش اللبناني و "حزب الله" اللبناني, ضد تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش), عند الحدود السورية, تم من خلالها السيطرة على عدد من المرتفعات والتلال.