الأخبار المحلية

مقتل شخصين وجرح 19 آخرون بقذيفة سقطت على محيط جسر فيكتوريا في دمشق  

16.05.2018 | 12:32

لقي شخصين اثنين حتفهما وأصيب 19 آخرون، يوم الأربعاء، جراء اعتداء سقوط قذيفة صاروخية على منطقة المرجة بمحيط جسر فكتوريا في مدينة دمشق.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) أن التنظيمات المسلحة المنتشرة في شمال حي الحجر الأسود جنوب دمشق أطلقت قذيفة صاروخية باتجاه وسط مدينة دمشق سقطت على بناء تجاري في محيط جسر فكتوريا أسفرت عن مقتل مدنيين اثنين وإصابة 19 آخرين بجروح متفاوتة.

وأضافت الوكالة أن الجرحى نقلوا إلى مشفيي المواساة ودمشق لتلقي العلاج المناسب ، مشيرة إلى وقوع أضرار مادية في المحال التجارية والأبنية السكنية المجاورة وبعض السيارات التي كانت موجودة في المكان.

و كان شخص واحد لقي حتفه وأصيب آخرون، الجمعة الماضي، جراء سقوط قذائف صاروخية ورصاص متفجر في أحياء الزاهرة  القديمة والزاهرة الجديدة و التضامن ودف الشوك في دمشق.

 وكانت العاصمة شهدت هدوء بعد عودة مناطق الغوطة الشرقية لسيطرة الجيش النظامي، إلا أنه ومع بدء معركة جنوب دمشق ضد "داعش" تعرضت عدة مناطق بدمشق للاستهداف بالقذائف والرصاص المتفجر القادمة من مخيم اليرموك والحجر الأسود.

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

"مراسلون بلا حدود" تناشد لحماية عشرات الصحفيين المحاصرين في جنوب سوريا

دعت منظمة "مراسلون بلا حدود"، الأمم المتحدة والدول المعنية إلى التدخل من اجل حماية عشرات الصحفيين المحاصرين في جنوب سوريا، بسبب المخاطر الناجمة عن العمليات العسكرية التي تشن في المنطقة، محذرة من إمكانية تعرضهم للخطر ولأعمال "انتقامية"، على اعتبار أنهم "محسوبين على المعارضة".