المنوعات

8 فتيات يلتقين عبر الإنترنت لتنفيذ جريمة قتل "عشوائية" في كندا

22.12.2022 | 18:55

ألقت الشرطة الكندية القبض على 8 فتيات للاشتباه في قيامهن بطعن رجل يبلغ من العمر 59 عامًا حتى الموت.

ووفقاً لشبكة "سي بي سي" الإخبارية فإن الاعتداء جرى الإعداد له على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ أن الفتيات تعارفن ببعضهن البعض عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنهن يقطن في مناطق مختلفة من تورنتو.

وأوضح مسؤول في الشرطة إن المتهمات هن 3 فتيات يبلغن من العمر 13 عامًا، و3 مراهقات في الرابعة عشرة، واثنتان في السادسة عشرة من العمر.

ولفت إلى أن الفتيات متورطات في حادث آخر كان قد وقع في وقت سابق من نفس الليلة التي شهدت الجريمة، مشيراً إلى أن الشرطة صادرت بعض الأسلحة من المراهقات، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وقال براون: "لن أصفهم بأنهم عصابة في هذه المرحلة"، مضيفًا أن ما فعلوه "سيكون متسقًا مع ما نسميه تقليديًا بالحشد".

وأصدرت الشرطة في تورنتو تحذيرات من "هجمات الحشود"، حيث تقترب مجموعات من الضحايا بغية سرقتهم أو الاعتداء عليهم، ويتم اختيار الضحية عشوائياً.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.