المنوعات

شيرين عبد الوهاب تعود للسينما بعد غياب 16 عاما

31.10.2019 | 20:55

تستعد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لخوض بطولة الفيلم السينمائي الثاني في مسيرتها الفنية والأول منذ 16 عاما، والمقرر البدء بتصويره في مطلع عام2020.  

وأصدرت الشركة المنتجة للفيلم بيانا نقلته وسائل اعلام أوضحت فيه أنه "أول عمل سينمائي رومانسي غنائي تشويقي بالمعنى الحقيقي للفيلم الاستعراضي الموسيقي".

وكشفت الشركة أنه يجري التعاقد "مع مخرج كبير لتنفيذ مشاهده بأسلوب احترافي عالمي على غرار طريقة تصوير مشاهد الفيلم العالمي Beauty and the Beast أو "الجميلة والوحش" من حيث التقنيات والمؤثرات البصرية والصوتية مع اختلاف القصة والأحداث".

وتابع البيان "عقب الاستقرار على مخرج العمل سيتم عمل تجارب أداء لعدد من نجوم الفن بمصر والعالم العربي لاختيار الأبطال المشاركين".   

وبحسب وسائل اعلام فانه لم يتم الاستقرار على اسم الفنان الذي يشارك عبد الوهاب بطولة الفيلم ، فيما أشارت الى أنه من المرجح أن يتولى السيناريست تامر حبيب مهمة صياغة وكتابة أحداث الفيلم أو الاشراف على كتابته.

يذكر أن آخر أفلام شيرين عبد الوهاب كان فيلم "ميدو مشاكل" عام 2003 ،الى جانب أحمد حلمي ورامز جلال ونشوى مصطفى، كما تملك عبد الوهاب تجربة درامية وحيدة عبر مسلسل "طريقي" الى جانب الفنان السوري باسل خياط.    

سيريانيوز   

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.