المنوعات

لو امتلكت " خاتم سليمان " ماذا تفعل ؟ 

صورة تعبيرية

05.04.2016 | 19:08

تنوعت امنيات مغردي " تويتر " بعد اطلاقهم لهاشتاغ  " لو خاتم سليمان معاك هتعمل " الذي كان من اكثر الـ"ترندات" تداولا  ليوم الثلاثاء . 

و وترواحت امنيات المغردين بين امنيات عامة وخاصة شخصية.

فتمنى عدد من المغردين تحسن الاوضاع في البلدان التي تشهد اضطرابات كـ مصر وسوريا وتغيير الواقع الذي يعيشون فيه اضافة "لتحرير الاقصى" . 
 

#لو_خاتم_سليمان_معاك_هتعمل ... هحرر الأقصى >>>هخلى مصر افضل دول العالم>>>>هسعد أهلى واتجوز البت الى عنست بسببى ☺

— ⚓️ Abd elatty (@Abdelatty5) ٥ أبريل، ٢٠١٦

 


وعبر اخرون عن امنياتهم "بامتلاك جزر وبيوت فوق السحاب" فيما قرر اخرون "بيع الخاتم والحصول على مبلغ من المال" او استبداله بخاتم مناسب لأذواقهم . 

و تمتع اخرون بالأمانة وقررو اعادة الخاتم الى سليمان خشية ان يكون سليمان " تايه وبيدور عليه " كما تمنى احدهم " توزيع مزيل عرق على جميع الناس "  او "خطف طائرة والذهاب بها الى اليونان" ، في اشارة الى الطائرة المصرية التي تم خطفها الى قبرص.
 

#لو_خاتم_سليمان_معاك_هتعمل هرجعه لسليمان تاتى ...لان اكيد سليمان تايهه وبيدور عليه

— ♡ ǎɠǎɱ♥ (@adamfouad10) ٥ أبريل، ٢٠١٦

ويعاني الشباب العربي من ظروف صعبة بالجملة وسط الازمات التي تشهدها البلدان العربية متمثلة في الحروب والاوضاع الامنية القلقة والازمات الاقتصادية الحادة التي اثرت على فرص العمل و انخفاض مستوى دخل الفرد.

يشار الى ان اسطورة " خاتم سليمان " تعود الى رواية "توراتية " تفيد بان النبي سليمان كان يقتني خاتما يعد سر ملكه ويحكم من خلاله الجن والانس , وتقول الرواية بان الشيطان تمكن من سرقة خاتم سليمان بعد ان ظهر لزوجته بصورة سليمان عندما كان خاتمه معها , و استطاع من اخذ حكم سليمان ليكتشف الناس بعدها حقيقة الامر , ويعود الخاتم الى سليمان اثناء اصطياده سمكة ابتلعت الخاتم بعد ان القى الشيطان الخاتم في النهر بحسب الرواية . 


وانت ؟ ماذا تتمنى لو حصلت على خاتم سليمان ؟ 


سيريانيوز .