أخبار العالم

السجن المؤبد لأخطر سفاح في روسيا اغتصب وقتل 77 امرأة ورجل

10.12.2018 | 22:55

حكمت محكمة روسية على شرطي روسي سابق بالسجن المؤبد، بجرم اغتصاب وقتل 77 امرأة ورجل، ليوصف بأنه أخطر مجرم قاتل في تاريخ البلاد.

وذكرت "BBC" ان  الشرطي ميخائيل بوبكوف ( 53 عاما)، أدين بالحبس مدى الحياة بجرم بقتل 77 امرأة ورجل يعمل ضابط عندما كان على راس عمله في الفترة ما بين 1992 و2007.

وكان الشرطي السابق يعمل في سيبيريا، وخلال فترة عمله كان يعرض على النساء توصيلهن بسيارته أثناء عمله خلال أوقات متأخرة من الليل ثم يقوم باغتصابهن وقتلهن.

 وكانت اغلب الضحايا من النساء حيث عمد الى قتلهن بواسطة فأس ومطرقة ، ثم شوه الجثث ورماهم في الغابات أو على جانب الطرق أو في مقبرة.

 وبحسب ماذكرته الشرطة فان 10 نساء على الأقل تعرضن للاغتصاب قبل تعرضهن للقتل على يده.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


ووصف بوبكوف بانه الرجل الاكثر سفاحا في تاريخ البلاد، متفوقا على القاتل الشهير ألكسندر بيشوشكين، الذي اشتهر بلقب "قاتل رقعة الشطرنغ"، وبلغ عدد ضحاياه 48، وتخطى كذلك أندريه تشيكاتيلو، الذي قتل 52 شخصا خلال الحقبة السوفيتية.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.