علوم وتكنولوجيا

لمستخدمي "اندرويد"... التصفح الخفي ميزة متاحة في "يوتيوب"

12.07.2018 | 21:27

كشف تقرير حديث أن ميزة التصفح الخفي  Incognito mode،  من "يوتيوب"، أصبحت متاحة رسمياً لمستخدمي "اندرويد" فقط.

وبحسب التقرير، يمكن للمستخدمين الدخول والخروج بسهولة إلى وضع التصفح الخفي، حيث يحتاج المستخدم الى الانتقال إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق، ثم الضغط على صورة الملف الشخصي، لتظهر قائمة خيارات، سيكون من ضمنها الخيار الجديد Turn on Incognito، وبمجرد الضغط عليه ستعمل الميزة.

وعند تفعيل هذا الوضع، سيتم استبدال الصورة الرمزية الخاصة بالمستخدم برمز التصفح الخفي، كما ستكشف علامة التبويب الموجودة في الجزء السفلى بأن المستخدم في الوضع الخف.

وفي حال الرغبة بايقاف المتصفح، على المستخدم الضغط على الصورة الرمزية في الصفحة الرئيسية لتطبيق يوتيوب ومن ثم الضغط على خيار إيقاف تشغيل وضع التصفح الخفي.

سيريانيوز


TAG:

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.