المنوعات

اصالة تهاجم برامج اكتشاف المواهب .. ماذا قالت؟

اصالة

06.05.2018 | 23:03

هاجمت الفنانة اصالة نصري برامج اكتشاف المواهب التي انتشرت مؤخرا، عبر الكثير من الفضائيات العربية.

وعلقت أصالة  عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلة : "محتاجين نعلو بالذائقة الفنيّة لنتلمّس أطراف مشاعرنا الّتي دُهست في زحمة برامج ومواهب دمّرت ما تبقّى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمة، بس وينهم؟ وبيكفّي نرضى بالقليل".

وكان  الفنان اللبناني وائل جسار سبق اصالة بمهاجمة احدى هذه البرنامج وهو برنامج "ذافويس" الذي يعرض على قناة "ام بي سي" حيث انتقد بعض جوانب البرنامج ولجنة التحكيم.

يشار الى ان اصالة طرحت مؤخرا اغنية "افصل"،وهي من كلمات امير طعيمة، تولّى تلحينها ايهاب عبد الواحد، توزيع أحمد ابراهيم، وميكس وماستر محمد صقر.

 

محتاجين نعلو بالذائقه الفنيّه لنتلمّس أطراف مشاعرنا الّتي دُهست في زحمة برامج ومواهب دمّرت ماتبقّى لنا من محاولات ارتقاء، أكيد فيه أصوات فخمه بس وينهم؟ وبيكفّي نرضى بالقليل.

— Assala (@AssalaOfficial) ٦ مايو ٢٠١٨

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

روسيا تتهم دولا غربية ببدء مغامرة ضد سورية والاسد بالسعي لـ "تسييس" منظمة حظر الكيماوي

 انتقدت وزارة الخارجية الروسية، يوم الأربعاء، دعوة دول غربية، اللجنة الخاصة في "منظمة حظر الكيماوي" لعقد جلسة خاصة، معتبرة هذه الخطوة "مغامرة ضد روسيا وسوريا وهجوما على الرئيس بشار الأسد".

موسكو: العملية ضد الإرهابيين في سورية بدعم روسي خفضت موازنة داعش إلى 400 مليون دولار

ناقش الخبراء الروس والأمريكيون أثناء مشاورات جرت الثلاثاء في نيويورك مسائل مكافحة تمويل الإرهاب, فيما أشار الوفد الروسي ان العملية الناجحة ضد الإرهابيين في سوريا بدعم روسي خفضت ميزانية داعش عام 2017 إلى 400 مليون دولار، فيما كانت تبلغ عام 2014 نحو 1,8 مليار دولار.

روسيا تعتبر المطالبة الأمريكية بسحب القوات الإيرانية من سوريا "غير قانونية"

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا ميخائيل أوليانوف، يوم الثلاثاء، عدم وجود أي أسس قانونية لدى الولايات المتحدة للمطالبة بسحب جميع القوات الخاضعة للقيادة الإيرانية من أراضي سوريا.

موسكو: محاولة الهجوم على قاعدة حميميم تتم بمساعدة أفراد محليين يسعون لدعم "الإرهابيين"

أعلنت قاعدة حميميم العسكرية التابعة لوزارة الدفاع الروسية ، يوم الثلاثاء، ان محاولة شن هجمات على القاعدة تتم بمساعدة أفراد محليين، وذلك تعقيباً على اسقاط طائرة مسيرة حاولت الاقتراب من حميميم.