المنوعات

هل يفكر جورج كلوني باعتزال التمثيل ؟

جورج كلوني

07.11.2017 | 22:06

قرر النجم العالمي الامريكي  جورج كلوني، الابتعاد عن التمثيل لانه لم يعد يشكل أولوية له في الوقت الحالي، والسبب هو امتلاكه للكثير من المال.

وقال كلوني في لقاء مع صحيفة الصنداي تايمز "لقد مثلت منذ فترة طويلة، ولم أعد الرجل الذي يحظى بالفتاة في الأفلام، بعد بلوغي 56 عاما".

 

واضاف كلوني "التمثيل مثل أي مهنة، يتم امتهانها من أجل سداد إيجار المنزل على سبيل المثال، ولكني بعت شركتي لتعبئة التيكيلا مقابل مليار دولار…إذا فأنا لست بحاجة إلى المال".

وأوضح كلوني، أنه "يملك مالا وفيرا، يساعده على الصراع من أجل إنتاج أفلام، وقال: "لقد صارعت من أجل تقديم أفلام لم يجازف أحد غيري بإنتاجها، ومنها Up in the Air، وMichael Clayton، وGood Night, and Good Luck".

وتوجه كلوني خلال السنوات الماضية، الى عالم الاخراج، حيث قام باخراج اول فيلم له عام2002 لفيلم Dangerous Mind، وفي 2005 كرر التجربة مرة أخرى مع فيلم Good Night Good Luck، ثم Leatherheads  في 2008.  

واخيرا فيلم "سابوربيكون" الذي اخرجه مؤخرا، ويتناول مشكلة التمييز العنصري في أميركا، خلال حقبة الخمسينيات.

وكان كلوني صرح مؤخرا، انه اصبح يفضل الاخراج على التمثيل لانه يستفيد من المبالغ التي يكتسبها كنجم سينمائيا.

 

سيريانيوز

 

 

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.