بالفيديو..شاهد ماذا قدم هذا الشرطي للسائق بدل المخالفة

الشرطي جوشوا والمواطن ليفانت

26.04.2016 | 23:23

تفاجأ مواطن أمريكي من ردة فعل شرطي مرور أوقفه بسبب زجاج سيارته المظلل، حيث قام الأخير بعمل مغاير لمهمته الأساسية وهي كتابة المخالفات بحق من يتجاوز قوانين السير، فماذا فعل هذا الشرطي ؟

بثت شبكة تلفزيون "فوكس" تقريراً عن قصة الشرطي  جوشوا سكاجليون والذي  أوقف المواطن  ليفانت ديل بسبب تظليل الأخير لزجاج سيارته ما يعتبر مخالفة لقانون السير.

وبعد أن اقترب الشرطي من سيارة ديل لكتابة المخالفة، لفت انتباهه وجود فتاة صغيرة في المقعد الخلفي للسيارة تبلغ من العمر 3 سنوات، فقام   بسؤال ديل عن سبب عدم وضع الفتاة الصغيرة في مقاعد الأطفال المخصصة للسيارات، فما كان من الوالد إلا أن أجابه بأنه لا يملك المال الكافي لشراء كرسي لابنته.

ويقول ديل في مقابلة أجرته معه القناة "عندها سألني الشرطي إلى أين كنت متوجهاً، فأجبته بأني ذاهب إلى ويستلاند مول، فبادرني بالقول هل ترغب بالحصول على كرسي لابنتك؟"

واضاف ديل "تفاجأت مما سمعت وسكت بضع لحظات ثم جاوبت الشرطي نعم أرغب في ذلك"، فقال لي جوشوا "إذاً اتبعني إلى محلات ولمارت"

وبحسب القناة , فإن الشرطي جوشوا قام بشراء الكرسي للطفلة من حسابه الخاص وقام بإهدائه للأب، الذي قام بدوره بشكر الشرطي ونشر رسالة شكر على حسابه في فيسبوك نالت أكثر من 11,000 إعجاب.

 

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.