المنوعات

أم تكتشف حملها قبل 45 دقيقة من الولادة!

صورة ارشيفية

10.01.2018 | 22:22

اكتشفت ام بريطانية انها حامل قبل موعد الولادة بـ 45 دقيقة، حيث عانت من آلام شديدة في المعدة .

ونقلت صحيفة "ذا صن" عن  ليزا ليثارد قولها انها  "شعرت بالصدمة الكبرى عندما أخبرها الممرضون أنها في المخاض وسط حيرة الجميع، لكن بعد الكشف الدقيق عن طريق الموجات الصوتية في مستشفى ديريفورد لم يكن هناك من شك أنها حامل وعلى وشك الولادة".


وقالت "ليزا" البالغة من العمر( 35 عاماً)، ان عملية الولادة استغرقت30 دقيقة ، كما ولد الطفل بوزن 7 أرطال وفي صحة مثالية.

وأضافت "ليزا" أن المشهد الأكثر طرافة عندما كان على هاتفها أرباب عملها وهي تقول لهم أنها لا يمكن أن تأتي لأنها لديها طفل الآن.

يشار الى ان هذه الحادثة لم تكن الاولى من نوعها في بريطانية حيث فوجئت كوني ويتون، البالغة من العمر 19 عاماً وصاحبة لقب "ملكة السيلفي"، ببريطانيا بخبر حملها قبل 4 ساعات فقط من الولادة، وإنجابها طفل العام الماضي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.

شاهد - صور أقمار صناعية إسرائيلية تكشف المواقع المستهدفة في غارات اللاذقية ومطار دمشق

كشفت صور أقمار صناعية نُشرت مساء الأربعاء حجم الدمار الذي أحدثته الضربات الجوية الإسرائيلية على مدينة اللاذقية الساحلية السورية بالإضافة إلى ضربة أخرى نُسبت إلى إسرائيل في منطقة قريبة من مطار دمشق الدولي

جنبلاط يؤكد رفضه لزيارة سوريا

جدد رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" اللبناني وليد جنبلاط موقفه المناهض للنظام السوري، معرباً عن رفضه أن يقوم وزراء من حزبه بزيارة إلى سوريا، وذلك رداً على أنباء صحفية تحدثت عن تغيير في موقفه من النظام.

إغلاق مؤقت لجسر وشارع رئيسي في دمشق

أعلنت محافظة دمشق عن إغلاق جزئي لجسر فيكتوريا الواقع وسط دمشق، اعتباراً من غد الجمعة، لمدة 20 يوماً، كما قررت إغلاق شارع فارس الخوري، بسبب أعمال الصيانة.