الأخبار المحلية

ضحايا اثر تجدد حملة القصف على أحياء بدرعا

24.08.2021 | 16:44

تجددت حملة القصف على احياء بمحافظة درعا، مما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من المدنيين.

وذكرت مصادر معارضة أن القوات النظامية استهدفت، أمس الاثنين، أحباء في درعا البلد ودرعا المحطة بقذائف هاون وراجمات الصواريخ.

وأشارت إلى ان القوات النظامية قصفت هذه الأحياء من الثكنات والحواحز العسكرية في مدينة درعا، ومن مواقع تمركز القوات التي تحاصر المنطقة.

وقام الجيش النظامي، خلال الاسبوع الجاري، باستقدام تعزيزات عسكرية بهدف إخراج المجموعات المسلحة الرافضة لجهود التسوية من درعا البلد وطريق السد، وذلك بعد تعثر جهود التسوية التي انطلقت منذ نحو شهر.

يشار إلى أن الجيش النظامي أوقف الاسبوع الماضي حملته العسكرية المرتقبة ضد المسلحين في درعا البلد وبعض البلدات في ريف المحافظة الغربي وذلك استجابة لمبادرة قدمتها روسيا.

سيريانيوز

 

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.