المنوعات

فادي زغيب لأول مرة بدور أساسي في "خاتون" ويستعد لإخراج "90 يوم"

الفنان فادي زغيب

10.12.2015 | 19:07

كشف الممثل فادي زغيب عن مشاركته في مسلسل "خاتون" لأول مرة بدور أساسي منذ 31 عام, موجهاً الشكر للمخرج تامر اسحاق على هذه الفرصة.

ونقلت وسائل إعلام عن زغيب أنه يؤدي في "خاتون"  دور "أبو تحسين" الفوال، وهو أحد "عضوات" الحارة ورجالاتها الكبار، رغم ذلك  فشخصيته ضعيفة هو منقاد من قبل ابنته اللعوب "نعمة – ديمة قندلفت"  "كلمة بتاخدو كلمة بتجيبو" والتي تسعى للسيطرة على ممتلكات عمها الزعيم (ابو العز - سلوم حداد)، فتارة يقف "أبو تحسين" إلى جانب "ابو العز" وتارة أخرى ينحاز إلى طرف (ابو فهد - زهير رمضان) بعد استلامه الزعامة.

 

وعبّر زغيب عن سعادته بدور "أبو تحسين" لأنه "هو أول دور أساسي أحصل عليه منذ 31 عام أي منذ دخولي المجال الفني"، وشكر المخرج تامر اسحاق على هذه الفرصة التي منحه إياها.

 

ومن جهة أخرى, كشف زغيب أنه يحضر لإخراج فيلم وثائقي درامي بعنوان "أربع سنوات حصار مطار كويرس العسكري" عن نص كتبه عماد نداف، ومن المقرر أن يلعب بطولته كل من منهم حنان شقير، روبين عيسى ودينا خانكان.

 

وتجري مفاوضات بين فادي زغيب وإحدى الشركات لإخراج عمل "سيت كوم" كوميدي اجتماعي مؤلف من 30 حلقة بعنوان "90 يوم"، كتب نصه زغيب بالشراكة مع الأخوين زكي وناصر مارديني، مرجحا البدء بتنفيذه مطلع العام الجديد.

سيريانيوز