أخبار الرياضة

برشلونة يرد الدين لاتلتيك بلباو ويبلغ ربع نهائي كأس إسبانيا

سواريز

12.01.2017 | 01:28

بلغ برشلونة حامل اللقب ربع نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم بفوزه على ضيفه أتلتيك بلباو 3-1، الأربعاء في اياب ثمن النهائي.

وعوض برشلونة خسارته مباراة الذهاب 1-2 إلى فوز مستحق 3-1 اياباً بفضل ثلاثية لثلاثيه الهجومي "الفتاك" الأوروغوياني لويس سواريز (35) والبرازيلي نيمار دا سيلفا (48 من ركلة جزاء) والأرجنتيني ليونيل ميسي (79).
 

وسجل أنريك سابوريت الهدف الوحيد لأتلتيك بلباو في الدقيقة 51.
 

ويختتم اياب الدور ثمن النهائي الخميس بلقاءات سلتا فيغو مع فالنسيا (1-4)، وايبار مع أوساسونا (3-صفر)، واشبيلية مع ريال مدريد (صفر-3).

سيريانيوز


المقداد: استعادة حلب غير المعادلات الدولية في سوريا

أكّد مساعد وزير الخارجية السّوري فيصل مقداد، يوم الاثنين،  أن استعادة حلب شكل انتصارا تاريخيًّا كبيرًا وغير المعادلات الدّوليّة في سوريا، معتبراً أن السلطات السّوريّة تمتلك اليد العليا في العمليّة السياسيّة القادمة.

دي ميستورا: عدم وضوح موقف واشنطن من الأزمة السورية يجعل الحل أكثر صعوبة

اعلن مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا ستافان ديمستورا يوم الاحد، إن "عدم وضوح الموقف الأمريكي "بشأن الازمة السورية جعل حل القضايا الشائكة في الصراع الممتد منذ ستة أعوام "أكثر صعوبة "من جهود الوساطة التي أجراها بشأن العراق وأفغانستان في السابق.

سجن مسؤول كويتي سابق بتهمة القتال مع "داعش"

أصدرت المحكمة العليا في الكويت، يوم الأحد، حكما بسجن مسؤول سابق في بلدية العاصمة لمدة 10 سنوات بتهمة الانضمام إلى تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) والقتال في صفوفه في سوريا والعراق.