أخبار الرياضة

برشلونة يرد الدين لاتلتيك بلباو ويبلغ ربع نهائي كأس إسبانيا

سواريز

12.01.2017 | 01:28

بلغ برشلونة حامل اللقب ربع نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم بفوزه على ضيفه أتلتيك بلباو 3-1، الأربعاء في اياب ثمن النهائي.

وعوض برشلونة خسارته مباراة الذهاب 1-2 إلى فوز مستحق 3-1 اياباً بفضل ثلاثية لثلاثيه الهجومي "الفتاك" الأوروغوياني لويس سواريز (35) والبرازيلي نيمار دا سيلفا (48 من ركلة جزاء) والأرجنتيني ليونيل ميسي (79).
 

وسجل أنريك سابوريت الهدف الوحيد لأتلتيك بلباو في الدقيقة 51.
 

ويختتم اياب الدور ثمن النهائي الخميس بلقاءات سلتا فيغو مع فالنسيا (1-4)، وايبار مع أوساسونا (3-صفر)، واشبيلية مع ريال مدريد (صفر-3).

سيريانيوز


الكرملين: بوتين واردوغان سيبحثان التحضير لما بعد انسحاب القوات الروسية من سوريا

أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين, سيبحث خلال لقاءه المرتقب مع نظيره التركي رج طيب اردوغان, التحضير للخطوات المقبلة لما بعد الانسحاب العسكري الروسي من سوريا.

رداَ على قرار ترامب..نصرالله يدعو فصائل المقاومة إلى وضع خطة لمواجهة كبرى مع إسرائيل

دعا الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصرالله فصائل المقاومة إلى وضع إستراتيجية وخطة ميدانية متكاملة لمواجهة كبرى مع إسرائيل, رداً على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل.

نصر الحريري: النظام لا يريد التفاوض.. والعملية السياسية لم تتقدم حتى الآن

اتهم رئيس وفد المعارضة إلى مفاوضات جنيف8, النظام السوري بالتهرب من المحادثات, مشيرا الى ان العملية السياسية لم تتقدم حتى الان, مجددا تمسك وفده بمناقشة عملية الانتقال السياسي وتشكيل هيئة حكم انتقالية دون ان يكون للرئيس بشار الاسد أي دور فيها.