أخبار الرياضة

برشلونة يرد الدين لاتلتيك بلباو ويبلغ ربع نهائي كأس إسبانيا

سواريز

12.01.2017 | 01:28

بلغ برشلونة حامل اللقب ربع نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم بفوزه على ضيفه أتلتيك بلباو 3-1، الأربعاء في اياب ثمن النهائي.

وعوض برشلونة خسارته مباراة الذهاب 1-2 إلى فوز مستحق 3-1 اياباً بفضل ثلاثية لثلاثيه الهجومي "الفتاك" الأوروغوياني لويس سواريز (35) والبرازيلي نيمار دا سيلفا (48 من ركلة جزاء) والأرجنتيني ليونيل ميسي (79).
 

وسجل أنريك سابوريت الهدف الوحيد لأتلتيك بلباو في الدقيقة 51.
 

ويختتم اياب الدور ثمن النهائي الخميس بلقاءات سلتا فيغو مع فالنسيا (1-4)، وايبار مع أوساسونا (3-صفر)، واشبيلية مع ريال مدريد (صفر-3).

سيريانيوز


منصة القاهرة: لا نتوقع"اختراقاً " في جنيف5

قال رئيس وفد منصة القاهرة للمعارضة السورية إلى جنيف جمال سليمان، يوم الجمعة، إن على المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا واجبا أخلاقيا بتقديم جرد حساب أمام العالم إذا وصلت المفاوضات إلى طريق مسدود، مقللا من احتمال حدوث اختراق في الجلسة الجديدة من المباحثات.

وكالة: الجيش النظامي يحضر لهجوم مضاد في ريف حماة الشمالي

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصدر عسكري في الجيش النظامي، انه يتم حاليا حشد القوات النظامية تحضيرا لهجوم مضاد في ريف حماه الشمالي, وذلك بعد يومين على اطلاق فصائل معارضة هجوما سيطرت فيه على العديد من القرى والمناطق التي كانت تحت سيطرة النظام.

الخارجية: هدف هجمات "جبهة النصرة" هو التأثير على مباحثات جنيف والإجهاز على مباحثات أستانا

طالبت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الخميس، في رسالتين إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن، بالاضطلاع بدوره في مكافحة الإرهاب والأعمال الإجرامية التي يقوم بها المسلحون حول دمشق....