المنوعات

شاهد .. خدعة بصرية تصيب مشاهديها بالصداع والقيء

20.02.2018 | 22:36

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يحتوى على خدعة بصرية، مما ادى الى اصابة الكثيرين من المشاهدين بالصداع والقيء.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أظهر مقطع الفيديو الملتقط بواسطة أحد الأقمار الصناعية، سرعة الكاميرا في الاقتراب من أحد الشواطئ، وكلما اقتربت أكثر ازداد تدقيق مشاهدى مقطع الفيديو على أمل مشاهدة الشاطئ، لكن الخدعة البصرية اعتمدت على تكرار المشهد ليوهم من يشاهده بأنه قارب على الوصول لهدفه.

وعلق البعض من مشاهدي الفيديو، بأنه أصابهم بالصداع، والغثيان، في حين قال البعض الآخر أنهم استغرقوا الكثير من الوقت ليدركوا أنها مجرد خدعة.

لمشاهدة مقطع الفيديو اتبع الرابط

abyss. The optical illusion video that will make your head spin Loaded: 0%Progress: 0%0:02 Previous Play Skip Mute Current Time 0:02 / Duration Time 0:31 Fullscreen Need Text × EMBED THIS VIDEO Please copy the text above SHARE THIS MORE VIDEOS Dashcam shows man escaping from police and st… The Thunder Child is a high speed uncapsizable boat Dog gets very excited on his first day at new rescue Footage shows German soldiers running through No… Read more: http://www.dailymail.co.uk/news/article-5410433/Looped-video-beach-leaves-internet-baffled.html#ixzz57g8aYglp Follow us: @MailOnline on Twitter | DailyMail on Facebook

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.