الأخبار المحلية

"سكاكر 24"... أول قناة تلفزيونية سورية مخصصة للأطفال

06.05.2019 | 17:49

أطلقت وزارة الإعلام أول قناة خاصة لـ الأطفال ، تحت اسم سكاكر 24 ” ، لتكون هذه القناة هي الأولى من نوعها في البلاد.

وذكرت قناة "سوريا دراما" عبر حسابها على "فيسبوك" أن إطلاق القناة تم يوم السبت الماضي، مشيرة الى ان تردد القناة هو 11177 / H.

من جانبها، قالت مديرة القناة فاتنة محمد في تصريح لأحد البرامج الاذاعية أنها هي من قامت باختيار اسم القناة ، ليتناسب مع "مضمون ما تقدمه" ، مشيرة الى أنها استندت في اختيار الاسم لـ"رأي الأطفال قبل الكبار" ، ولا مانع من تعديل اسم القناة في المستقبل.

واضافت محمد أن بث القناة سيكون أرضي ، نافية علمها بتحول البث الى الفضائي في المستقبل، ولفتت الى أن القناة لا زالت في طور البث التجريبي.

وبينت مديرة القناة أن مضمون القناة يتضمن" الأعمال الكرتونية القديمة التي تتضمن قيم هادفة "، بالاضافة الى "أفلام عالمية مدبلجة أو مترجمة  ".

ولم تستبعد محمد وجود برامج خاصة بالأطفال من انتاج القناة في المستقبل شرط أن تكون بالتعاون مع الأهالي والأطفال.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


يذكر أن قناة "سكاكر 24" بدأت بثها فعليا يوم السبت ، لتنضم للقنوات التابعة للهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون في سوريا وهي الفضائية السورية، و”الإخبارية السورية” و”قناة سورية دراما” و”التربوية” و”نور الشام”.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.