الأخبار المحلية

لمنع انتقال "كورونا".. "أجنحة الشام" توقف رحلاتها الجوية من والى إيران

29.02.2020 | 22:15

أوقفت شركة "اجنحة الشام" رحلاتها الجوية من والى ايران، حتى اشعار اخر، تجنباَ لانتقال فيروس "كورونا" الذي انتشر على نطاق واسع في العالم وخاصة ايران.

وذكرت الشركة، في بيان نشرته وكالة "سانا"، ان الاجراء هدفه منع انتقال أي عدوى محتملة من الدول والمحطات التي سجلت فيها مؤخراَ حالات إصابة بفيروس "كورونا".

وكشفت الشركة عن الإجراءات والتدابير الوقائية التي بدأت بتنفيذها، والتي تتضمن أبرزها فحص كل المسافرين على متن رحلاتها قبل الصعود إلى الطائرة

 وكانت وزارة الصحة اعلنت مراراَ عن عدم تسجيل أي اصابة بفيروس "كورونا" في سوريا، فيما تداولت صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا أنباء عن وجود إصابات بهذا الفيروس في البلاد.

واتخذت وزارة الصحة مؤخراَ تدابير وإجراءات مشددة على المعابر الحدودية، وذلك مع تسارع انتشار فيروس "كورونا" في عدة بلدان وفي دول الجوار السوري كـ لبنان والعراق.

وظهر الفيروس لأول مرة في الصين في كانون الاول الماضي، ثم انتشر الى دول العالم، منها ايران، حيث تم تسجيل حالات وفاة واصابة ، وسط تدابير دولية صارمة تم اتخاذها لمنع تفشي هذا الفيروس، تضمنت أبرزها وقف الرحلات الى ايران والصين .

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.