المنوعات

فيديو متداول لجورج وسوف بحالة صحية سيئة!

جورج وسوف

13.10.2017 | 12:41

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لسلطان الطرب جورج وسوف، أثناء تواجده في مناسبة عامة مع مجموعة من أصدقائه حيث بدا غير قادر على الحركة.

 وظهر جورج وسوف خلال الفيديو برفقة نجليه اللذان يساعداه على المشي للوصول إلى المكان الذي يرغب بالجلوس فيه، وبدى وسوف خلال الفيديو غير قادر على الحركة نهائياً وحالته الصحية أصبحت صعبة للغاية.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها جورج وسوف بهذه الحالة الصحية الصعبة، التي أظهرت صعوبة في حركته، فيما زعم البعض اصابته بمرض "الشلل الرعاش" الذي كان يعاني منه أسطورة الملاكمة محمد علي كلاي.

هذا وبدأت رحلة جورج وسوف مع المرض مع بداية 2011 عندما اصيب بجلطة دماغية ابعدته عن الساحة الفنية لثلاث سنوات كان يتلقى فيها العلاج في اوربا، كما اصيب بعدها بشلل نصفي في الجانب الايسر.

وعاود الوسوف الظهور على الاعلام وكان اول ظهور له مع  الاعلامي نيشان من خلال برنامج "قول يا ملك" عام 2014 تحدث خلاله عن رحلته مع مرضه، وقام بعدها بإحياء بعض من حفلاته متكئا على عكاز او جالسا على كرسي متحرك دعمه خلالها الكثير من اصدقائه الفنانين.

يشار الى ان جورج وسوف شارك مؤخرا، في حفل موازين بالمغرب حيث بدا فيه بحاله صعبة كما احتاج لمساعدة ايضا على الصعود للمسرح وغنى لمدة ساعة و نص متكئا على العكاز .

 

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 


RELATED NEWS
    -