علوم وتكنولوجيا

"انستغرام" يطلق ميزات جديدة

08.10.2017 | 19:01

أضاف تطبيق "إنستغرام" أداة القطارة في تحديثه الجديد، والتي تسمح للمستخدم أخذ الألوان من الصور لاستخدامها على النص.

 

وبحسب وسائل اعلام، فإن "انستغرام" أضاف أداة المحاذاة إضافة إلى الميزة السابقة، والتي تقتصر حالياً على نظام iOS فقط، وهي تساعد في التأكد من النص وأن الملصقات تتمركز بشكل صحيح على الصورة الخاصة بالمستخدم.

 

وأضاف تطبيق "انستغرام" مؤخرًا ميزة الاقتراع التي تتيح للمستخدمين إضافة استطلاع إلى قصصهم على هيئة ملصق، وهي مماثلة لأي ملصق آخر يمكن سحبه ووضعه على الصورة الخاصة بالمستخدم.

 

ويمكن للأشخاص الذين يقومون بعرض قصة المستخدم، التصويت لخيار معين، وللاطلاع على نتائج الاقتراع ما على المستخدم سوى فتح قائمة المشاهدين لقصته وسيتم عرض إجمالي الأصوات.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

القمامة تتكدس في مناطق بريف دمشق.. والجهات المسؤولة تعزيها لنقص العمالة 

تتفشى مظاهر انتشار القمامة في مناطق عديدة بريف دمشق كجرمانا وقدسيا, حيث تتكدس القمامة في الحاويات وحولها وعلى الارصفة مما ادى الى انبعاث الروائح النتنة ووجود الحشرات, فيما تعاني الجهات المسؤولة عن هذا الامر من نقص العمالة.

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.