علوم وتكنولوجيا

"انستغرام" تتيح اجراء التصويتات

04.10.2017 | 11:56

أتاحت "انستغرام" القدرة على اجراء تصويت تفاعلي يتيح للمتابعين أن يختاروا ما يرجحونه من خلاله.

 

وبحسب مدونة "انستغرام" الرسمية، فإن التصويت الجديد عبارة عن شكل جديد من الملصقات على القصص، وتعمل بذات طريقة باقي الملصقات بحيث يمكن للمستخدم سحبها وإفلاتها على القصة، وتخصيص الملصق وإضافة السؤال وخيارات الإجابة.

ويمكن للمستخدم معرفة نتائج التصويت، بالضغط على إحصائيات المشاهدين ليتعرف على إجمالي عدد المصوتين وأسمائهم لأي خيار صوّت.

وأتاحت "انستغرام" أيضاً، استخدام خيارات واسعة من الألوان الجديدة، حيث يمكن للمستخدم  اختيار أي لون من الصورة ليكون لون النص أو الفرشاة.

 

ووأضافت "انستغرام" أداة المحاذاة المتاحة حالياً فقط على iOS، وهي تتيح للمستخدمين طريقة سهلة لمعرفة إن كانت العناصر كالنصوص والملصقات موضوعة بشكل دقيق في منتصف الصورة أم لا.

RELATED NEWS
    -

القمامة تتكدس في مناطق بريف دمشق.. والجهات المسؤولة تعزيها لنقص العمالة 

تتفشى مظاهر انتشار القمامة في مناطق عديدة بريف دمشق كجرمانا وقدسيا, حيث تتكدس القمامة في الحاويات وحولها وعلى الارصفة مما ادى الى انبعاث الروائح النتنة ووجود الحشرات, فيما تعاني الجهات المسؤولة عن هذا الامر من نقص العمالة.

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.