علوم وتكنولوجيا

"انستغرام" تتيح اجراء التصويتات

04.10.2017 | 11:56

أتاحت "انستغرام" القدرة على اجراء تصويت تفاعلي يتيح للمتابعين أن يختاروا ما يرجحونه من خلاله.

 

وبحسب مدونة "انستغرام" الرسمية، فإن التصويت الجديد عبارة عن شكل جديد من الملصقات على القصص، وتعمل بذات طريقة باقي الملصقات بحيث يمكن للمستخدم سحبها وإفلاتها على القصة، وتخصيص الملصق وإضافة السؤال وخيارات الإجابة.

ويمكن للمستخدم معرفة نتائج التصويت، بالضغط على إحصائيات المشاهدين ليتعرف على إجمالي عدد المصوتين وأسمائهم لأي خيار صوّت.

وأتاحت "انستغرام" أيضاً، استخدام خيارات واسعة من الألوان الجديدة، حيث يمكن للمستخدم  اختيار أي لون من الصورة ليكون لون النص أو الفرشاة.

 

ووأضافت "انستغرام" أداة المحاذاة المتاحة حالياً فقط على iOS، وهي تتيح للمستخدمين طريقة سهلة لمعرفة إن كانت العناصر كالنصوص والملصقات موضوعة بشكل دقيق في منتصف الصورة أم لا.


RELATED NEWS
    -

الجيش النظامي يحقق تقدم في زريقية بالغوطة الشرقية .. وعشرات القتلى والجرحى جراء القصف

واصلت قوات الجيش النظامي, يوم الثلاثاء, عملياتها العسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق محققةً تقدماً جديداً في محور زريقية بمحيط بلدة النشابية, في حين أدت عمليات القصف إلى مقتل وجرح العشرات في قرى وبلدات غوطة دمشق.

الخارجية: بعض مسؤولي الغرب شركاء في جرائم الإرهاب وينكرون حق سوريا بالدفاع عن مواطنيها

قالت وزارة الخارجية والمغتربين, الثلاثاء, أن بعض المسؤولين الغربيين وغيرهم شركاء في الجرائم التي ينفذها الإرهابيون بحق المواطنين الأبرياء في مدينة دمشق وريفها ولا سيما أنهم ينكرون حق الدولة السورية في الدفاع عن مواطنيها ومكافحتها للإرهاب .