المنوعات

شاهد.. فتاة محجبة من اصول سورية تحوز على اهتمام لجنة "ذافويس" بنسخته الفرنسية

05.02.2018 | 23:48

تمكنت فتاة من اصول سورية من سرقة الأضواء في مسابقة "ذا فويس" لاكتشاف الأصوات الشابة بنسخته الفرنسية، بعد أدائها أغنية "هاليلويا" باللغتين الانكليزية والعربية.

ونقلت وسائل اعلام عن الفتاة التي تدعى  منال (22 عاما) قولها  إنها "تجد في الموسيقا ملجأ لعواطفها، وتحاول إظهار قدرتها كنوع من الامتنان لوالديها".

وادت منال أغنية "هاليلويا" للمغني الكندي برنارد كوين، وحصلت على أصوات الحكام الأربعة، لتختار بعدها الانضمام لفريق ميكا، وهو أحد أعضاء اللجنة.

وتعيش منال التي تدرس الماجستير باللغة الانكليزية في منطقة بيزنسون جنوبي فرنسا، وهي من أصول سورية.

ومنال أول فتاة محجبة تشارك في برنامج "ذافويس" بنسخته الفرنسية، وهو ما لم يلق إجماعا بين متابعي البرنامج.

وبرغم كل الانتقادات لم تمنع منال من تحقيق نجاحات كبيرة على حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تخطى عدد متابعيها على إنستغرام حاجز 26 ألف متابع، و16 ألف متابع على موقع يوتيوب.

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.