أخبار الرياضة

ريال مدريد .. يقرر التخلص من "غاريث بيل" ..

01.03.2019 | 20:16

يتجه فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني للاستغناء عن نجم الفريق الويلزي غاريث بيل بحسب ماذكرت تقارير صحفية اسبانية اليوم الجمعة.

ونقلت صحيفة "أ س" الإسبانية عن مصادر داخل الريال بأن أيام اللاعب باتت معدودة داخل أسوار القلعة البيضاء ، وأن رئيس النادي جاد في التخلي عن اللاعب الذي كلف خزينة النادي حوالي 100 مليون يورو.ولم يسجل بيل حضوره المعتاد مع الميرينغي هذا الموسم ، خاصة في ظل التوقعات بأن يلعب دورا كبيرا بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى يوفنتوس.

وأضافت الصحيفة الى " أن عدم الانضباط السلوكي الذي أظهره بيل خلال الفترة الماضية كان السبب المباشر والرئيسي وراء غضب بيريز، الذي قرر التخلص من اللاعب".

وأحتل بيل البالغ من العمر 29 عاما المركز الخامس عشر في قائمة أكثر اللاعبين ظهورا في مباريات النادي الإسباني هذا الموسم ، تارة بسبب الاصابات وتارة أخرى بسبب بقائه على مقاعد الاحتياط. 

وكان بيل الذي سجل 13 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات قريبا من الانتقال لمانشستر يونايتيد الانكليزي في عام 2017 بيد أن اللاعب تمسك بالبقاء في الريال .


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأطلقت جماهير الريال صافرات الاستهجان بوجه بيل قبل دخوله أرض الملعب بمواجهة برشلونة في اياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا ، بسبب عدم رضاها عن مستوى اللاعب.

وترجح مصادر صحفية أن يكون النفاثة الويلزية كما يحلو لعشاقه تسميته ، جزء من صفقة تبادلية ينوي النادي الملكي ابرامها في الصيف المقبل مع تشلسي الانكليزي للتعاقد مع النجم البلجيكي ايدين هازارد.

 يذكر أن بيل يتقاضى سنويا راتبا وقدره 13 مليون يورو ، وانتقل لصفوف الريال في صيف 2013 قادما من نادي توتنهام الانكليزي.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.