الأخبار المحلية

أضرار مادية بانهيار ارضي في احد شوارع المزة86 بدمشق

14.09.2017 | 12:38

وقع في احد شوارع حي المزة 86 بدمشق, ليلة الاربعاء, انهيار ارضي, مما اسفر عن وقوع اضرار مادية.

ونقلت وكالة (سانا) عن مصدر في قيادة شرطة دمشق قوله ان "انهيار أرضي بعد منتصف الليلة الماضية في الشارع الواقع خلف ملحمة البتول جانب مدخل الشاعر في حي المزة 86 ما تسبب بحدوث حفرة انهدامية بعمق 10 أمتار وعرض 5 أمتار وطول 8 أمتار".

وذكر المصدر أن الانهيار تسبب بوقوع أضرار مادية , دون إصابات بين المواطنين.

وتعتبر المزة 86  من المناطق العشوائية المتاخمة لاطراف دمشق , وهي ذات اكتظاظ سكاني واضح, اضافة لعشوائية الابنية ومخالفتها لشروط السكن الحقيقي, ناهيك عن ضعف البنى التحتية والتي بحاجة الى كثير من الرقابة والدراسة قبل القيام بعملية البناء.

سيريانيوز



TAG:

بعد اقرار الهدنة.. الجعفري: نحتفظ بحق الرد في حال قيام الارهابيين باستهداف المدنيين ولو بقذيفة واحدة

قال مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري السبت ان الحكومة السورية تحتفظ بحقها كاملا في الرد على المجموعات الإرهابية المسلحة في حال قيامها باستهداف المدنيين ولو بقذيفة واحدة, وذلك بعد تبني قرار مجلس الامن الدولي بشان هدنة لمدة شهر.

هايلي: الوضع في ​الغوطة الشرقية​ كارثي.. وعلى النظام السوري الالتزام بالهدنة

قالت مندوبة ​الولايات المتحدة الاميركية​ في ​الأمم المتحدة​ ​نيكي هايلي​ السبت أن "الوضع في ​الغوطة الشرقية​ كارثي ونحن نريد إنفاذ وقف النار في عموم سوريا"، مؤكدةً أنه "من المهم أن يصل صوت مجلس الأمن إلى المدنيين في سوريا".

نيبينزيا: يجب وقف الحديث الأميركي العدواني تجاه سوريا.. وقرار الهدنة لا ينطبق على داعش والنصرة

قال مندوب ​روسيا​ لدى الأمم المتحدة ​فاسيلي نيبينزيا​، إن التوصل إلى إتفاق الهدنة في ​سوريا​ جاء بعد مشاورات مطولة تم خلالها إيجاد حل بكل أمانة وصدق, فيما أن "الحديث العدواني الأميركي ضد سوريا يجب أن يتوقف".