أخبار الرياضة

نابولي يختتم 2017 بفوز ثمين أمام كورتني وينهي مرحلة الذهاب بصدارة الدوري الايطالي

نابولي

30.12.2017 | 00:57

أخننم نابولي مرحلة الذهاب في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه الجمعة على مضيفه كروتوني 1-صفر، في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة.

وهذا الفوز الثالث توالياً لنابولي في الدوري، بعد تلقيه هزيمته الأولى هذا الموسم على يد يوفنتوس حامل اللقب ومنافسه الأساسي (صفر-1 على أرضه) ثم تعادله بين جماهيره مع فيورنتينا (صفر-صفر).

ورفع فريق المدرب ماوريتسيو ساري رصيده إلى 48 نقطة، مقابل 44 لغريمه يوفنتوس الذي يحل على فيرونا السبت.

وسجل للفريق الجنوبي الحالم بلقبه الأول منذ 1990، قائده وهدافه التاريخي السلوفاكي ماريك هامسيك الذي وجد طريق الشباك للمباراة الثالثة على التوالي.

وكان هامسيك أصبح أفضل هداف في تاريخ النادي بـ116 هدفاً في 471 مباراة خاضها في جميع المسابقات، متفوقاً على الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا الذي سجل 115 في 259 مباراة في الفترة بين 1984 و1991 والتي قاده خلالها إلى لقبيه الوحيدين عامي 1987 و1990.

من جهته، عجز كروتوني الثامن عشر في الترتيب عن مقارعة الفريق الازرق.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.