أخبار الرياضة

اتلتيكو مدريد يتخطى خيتافي ويحافظ على مركزه الثاني بالدوري الاسباني

اتلتيكو مدريد

06.01.2018 | 21:47

تغلب أتلتيكو مدريد، على ضيفه خيتافي، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم السبت، في إطار الجولة الـ 18 من عمر الدوري الإسباني.

ونجح أتلتيكو مدريد بالتغلب على جاره وضيفه خيتافي بثنائية نظيفة سجلها الأرجنتيني أنخل كوريا 18 وكوستا 68 وهي الدقيقة ذاتها التي تعرض بها الإسباني من أصل برازيلي للطرد بعد نيله الإنذار الثاني وذلك لاحتفاله مع الجماهير.

ووصل رصيد أتلتيكو مدريد إلى النقطة 39 في المركز الثاني مقابل تجمد رصيد خيتافي عند النقطة 23 في المركز الثامن.

وعاد كوستا إلى فريقه السابق قادماً من تشيلسي وسجل في المباراة الأولى له هدفاً ضد لييدا ايسبورتيو في كأس الملك (4-0).

وقلب فالنسيا الثالث تأخره بهدف أمام ضيفه جيرونا إلى فوز 2-1 على ملعبه "ميستايا" أمام 27749 متفرجا، ليعيد فارق النقطتين مع أتلتيكو الثاني برصيد 39 نقطة.

وافتتح جيرونا التسجيل عن طريق لاعب فالنسيا السابق بورتيو (8)، قبل ان يرد المضيف بهدفين لخوناس راماليو (27 خطأ في مرمى فريقه) وقائده دانيال باريخو (48 من ركلة جزاء).

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.