المنوعات

تجربة ساخرة لمذيع لبناني حاول شنق نفسه تتحول لحقيقة!

المذيع سلام الزعتري

29.04.2017 | 21:58

 

تعرض المذيع اللبناني سلام الزعتري، خلال تقديمه تجربة ساخرة، في إحدى حلقات برنامجه "BBCHI "إلى حادث مؤسف حيث أدى مشهدا تمثيليا لـ"شنق" نفسه، لكن انقلبت التجربة وتحولت لحقيقة.

وذكرت وسائل اعلام ان الزعتري ظهر في المشهد وهو يشنق نفسه ليجسد المأساة التي يعيشها الشعب اللبناني بطريقةٍ ساخرة لكن التجربة تحولت لحقيقة وكسرت إحدى يديه وجلطت الأخرى، وتم نقله للمستشفى لإجراء عملية جراحية في يديه.

وقررت قناة ""lBCI “” عقب الحادث الذي وقع فيه الزعتري توقيف هذا الموسم من البرنامج على أمل العودة بعد رمضان، وذلك بالرغم  أنه بقي للبرنامج فقط 4 حلقات في الموسم الحالي.

يذكر أن البرنامج يواجه عدة مشكلات بالنسبة لتغيير كادر العمل، إذ غادر الممثل عبد الرحيم العودجي (لعب دور الشخصية البيروتية) البرنامج لارتباطه ببعض الأعمال في قطر، وحل محله زياد عيتاني.

كما ان البرنامج يصنف من فئة البرامج النقدية الساخرة، وكان يعرض على فضائية "الجديد" سابقًا تحت اسم "شي أن أن"، حيث كان يقدمه ايضا سلام الزعتري، وفؤاد يمين، وعبّاس جعفر، وجُنيد زين الدين.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.