أخبار الرياضة

تشلسي يوقف انتصارت حامل اللقب مانشستر سيتي ويفرض عليه التعادل بالدوري الانكليزي

مان سيتي

18.02.2024 | 16:16

انتهت مباراة مانشستر سيتي مع ضيفه تشيلسي بالتعادل الإيجابي 1-1 السبت، في قمة مباريات الجولة الـ25 من الدوري الإنكليزي الممتاز، "البريميرليغ".

تمكن رحيم سترلينغ من تسجيل هدف التقدم لمصلحة تشيلسي في الدقيقة الـ42، لينتهي الشوط الأول بتقدمه بهدف من دون رد.

في الشوط الثاني، تحسن أداء لاعبي مانشستر سيتي وسيطروا على مجريات اللعب، بحيث بلغت نسبة استحواذهم على الكرة 71%، وأسفر ذلك عن تسجيل هدف التعادل عبر رودريغو هيرنانديز "رودري" في الدقيقة الـ83.

ويُعَدّ هذا التعادل الأول لمانشستر سيتي بعد 6 انتصارات متتالية على كل من: إيفرتون، برينتفورد، بيرنلي، نيوكاسل، شيفيلد، وإيفرتون مجدداً.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة، نقطة لكل منهما، وبقي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف، و4 نقاط عن ليفربول المُتصدر، مع مباراة أقل لـ"السيتيزنز". ووصل تشيلسي إلى النقطة الـ35 في المركز العاشر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.