الأخبار المحلية

من جديد.. إسرائيل تستهدف محيط مطار دمشق الدولي

15.09.2018 | 22:11

شن الطيران الإسرائيلي، مساء السبت، صواريخ على محيط مطار دمشق الدولي، دون ورود أنباء عن وقوع خسائر بشرية .

وأكد مصدر عسكري، في تصريح لوكالة "سانا"، أن "وسائط الدفاع الجوي تصدت لعدوان صاروخي إسرائيلي على مطار دمشق الدولي وأسقطت عددا من الصواريخ المعادية".

من جهته، أفاد مصدر لوكالة "سبونتك"، لم تسمه، أن  "لهجوم الصاروخي الإسرائيلي المجاور لمطار دمشق الدولي أسفر عن أضرار مادية ولا أنباء عن ضحايا".

ولم يرد حتى الان أي تعليق من قبل الجانب الإسرائيلي على مجريات الحادثة.

 

وهذه ليست المرة الأولى الذي يتعرض فيها محيط المطار للاستهداف، حيث شنت إسرائيل، اواخر شهر حزيران الماضي، قصفا قرب المطار،  وسط توارد انباء من مصادر معارضة حينها ان القصف طال مستودعات أسلحة لحزب الله اللبناني .ز

كما سبق ان شنت اسرائيل ضربات جوية قرب المطار في نيسان العام الماضي...

وقصفت إسرائيل مراراً ، منذ بدء الازمة، مواقع عسكرية تابعة  للجيش النظامي، وأخرى لـ«حزب الله» في سوريا ، كما طال القصف ايضا مواقع ايرانية أيضا.

وجددت اسرائيل تهديداتها بضرب مواقع تابعة للجيش النظامي واهداف ايرانية سوريا، عقب توقيع سوريا وايران على اتفاق تعاون عسكري بين البلدين.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.