أخبار العالم

سقوط قتلى بحريق نشب في مستشفى بالهند

17.12.2018 | 23:30

لقي 6 أشخاص حتفهم وتم إنقاذ أكثر من 100 آخرين بعد نشوب حريق مجهول السبب، يوم الاثنين، في مستشفى في الهند، وسط استمرار العمليات للكشف عن محاصرين.

 ونقلت "رويترز" عن مسؤولين أن ستة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم وتم إنقاذ أكثر من 145 آخرين بعد نشوب حريق في مستشفى تابع للحكومة في مدينة مومباي العاصمة التجارية للهند.

واندلع الحريق في الطابق الرابع من المستشفى في ضاحية مارول ليملأ المبنى المؤلف من خمسة طوابق بالدخان.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


من جهته، قال فيشواناث ماهاديشوار رئيس بلدية مومباي لوكالة (إيه.إن.آي) الإخبارية المحلية، ان سبب الحريق لا يزال غير معلوم وأنه سيتم التحقيق فيه.

وقال مسؤول آخر بالشرطة إن أحد رجال الإطفاء أصيب في العمليات وإنه يتم نقل المرضى إلى مستشفى قريب.

و جرى إنقاذ كل المرضى تقريبا في حين مازالت العمليات مستمرة، ويواصل رجال الإطفاء التحقق مما إذا كان هناك أشخاص لا يزالون محاصرين بالداخل، بحسب تصريحات الشرطة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.