المنوعات

نادين نجيم تكشف سبب طلاقها للمرة الأولى

21.05.2021 | 20:51

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم للمرة الأولى سبب طلاقها من المهندس ولاعب البوكر العالمي هادي الأسمر.

وقالت نجيم في مقابلة على قناة "MTV" اللبنانية إن  الإجابة عن هذا السؤال ليست سهلة وتحتاج إلى كثير من الوقت للحديث مضيفة: "هذا سؤال مو بسيط يحتاج إلى 17 ساعة على الهواء".

ولفتت إلى "أن فقدانها السعادة في حياتها الزوجية كان السبب الرئيسي لقرار الطلاق بعد تفكير عميق وإعطاء أكثر من فرصة في محاولة لإنجاح زواجها".

وتابعت "لا يهم القرار من مين، بكل بساطة ما كنت مبسوطة ما كنت سعيدة، ما فيه حدا بيترك الثاني إذا كان مبسوط وسعيد".

وسبق لنجيم أن عبرت عن خيبة أملها وندمها على زواجها المبكر من طليقها هادي الأسمر، بعدما نشرت العام الماضي عبر خاصية الستوري على حسابها على انستغرام صورة مكتوبة باللغة الانكليزية قالت فيها "قتلت سعادتي الشخصية بعمر صغير عندما فضلت أن أحب شخص ما أكثر من حبي لنفسي"، مافسره المتابعون بأنه ندم الفنانة اللبنانية على زواجها المبكر.     

يذكر أن نادين نسيب نجيم أعلنت انفصالها عن زوجها في أيلول من عام 2019 عبر تغريدة على حسابها على تويتر، علما أن نجيم تزوجت من أسمر عام 2012 وكان يكبرها بـ15 سنة، ولديها منه طفلان هافن وجوفاني.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.