الأخبار المحلية

العثور على جثة سوري داخل شاحنة في منطقة البربارة بلبنان

17.12.2015 | 15:27

قالت وكالة الأنباء الوطنية اللبنانية, يوم الخميس, إنه عثر على جثة شخص سوري داخل شاحنة، على الطريق البحرية في البربارة قضاء جبيل  بلبنان.
وأشارت الوكالة إلى إنه "عثر في داخل شاحنة على الطريق البحرية في البربارة على جثة السوري موفق ديب البيطار. وحضرت الى المكان القوى الامنية والادلة الجنائية والطبيب الشرعي لمعالجة الجثة." 
وتكررت في الآونة الأخيرة حوادث وفاة سوريين مقيمين في لبنان لعدة أسباب, فيما تعرض عمال سوريون لاعتداء وضرب بآلات حادة، لأسباب مجهولة.
ويعد لبنان من أكثر الدول استقبالا للاجئين السوريين، إذ تجاوزت أعدادهم أكثر من مليون، بحسب الأمم المتحدة, فيما يقول مسؤولون لبنانيون أنهم تجاوزا مليون ونصف, حيث يشكلون عامل ضغط اقتصادي واجتماعي على البلاد.

 

سيريانيوز

 

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.