المنوعات

لعشاق عمرودياب .. البوم "احلى واحلى" بنسخته الجديدة رسميا في الاسواق

الصورة الاعلانية الجديدة لألبوم عمرو دياب بنسخته الصيفية

06.07.2016 | 21:31

طرح المغني المصري عمرو دياب التوزيع الجديد لأحدث ألبوماته "أحلى وأحلى" والذي قام بطرحه منذ أشهر قليلة حيث أعاد توزيع بعض الأغاني بلحن وتوزيع مختلف, ومتوفرة حالياً في الأسواق.

ونُشرَ على صفحة الفنان عمرو دياب على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) النسخة الصيفية لألبوم "أحلى وأحلى" بتوزيع جديد لبعض الأغاني وهم "معاك قلبي، لالا، رسمها، أحلى وأحلى" بالإضافة إلى باقي أغاني الألبوم ولكن بنفس التوزيع الأساسي الذي تم طرحهم به دون تغير.

وتضمن ذلك نشر الصور والملصقات الجديدة للفنان دياب والخاصة بإعلان ألبوم "أحلى وأحلى" بنسخته الصيفية الجديدة.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي, في أيار الماضي, صورا لكشك متنّقل ومتخصص ببيع أغاني دياب بالإضافة إلى ألبوم "أحلى وأحلى" ويتنقل بين كافة المناطق في مصر.

ويذكر أن ألبوم "أحلى وأحلى" يضم 12 أغنية، هم "رسمها، وعدتك، على حبك، معاك قلبي، لا لا، حبيبتي، أمنتك، أنا وأنت، أحلى وأحلى، راجع، عكس بعض، عمرنا ما هنرجع" وبعد إضافة الـ4 أغاني بالتوزيعات الجديدة ليصبح الألبوم 16 أغنية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.