المنوعات

جوني ديب تعرض للكم من زوجته وفقا لشهادة أمام المحكمة

16.07.2020 | 23:39

كشف شون بيت، الحارس الشخصي لنجم هوليوود جوني ديب أن الأخير تعرض للكمات من زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد خلال احدى مناقشاتهما الساخنة لحماية شقيقتها في معرض افادته للمحكمة العليا في لندن يوم الخميس.

ووفقا لوكالة رويترز فان المحكمة استمعت الى شهادات في سياق القضية المرفوعة من قبل ديب على ناشر صحيفة صن البريطانية بتهمة التشهير بسبب مقال وصفه بأنه "يضرب زوجته".

ويزعم ديب(57 عاما)  بأنه هو من عانى من التعنيف على يد زوجته هيرد خلال علاقتهما، ووفقا لحارسه الشخصي فان هيرد أصابت ديب إصابات واضحة في عدد من المرات.

من جانبها تدافع الصحيفة عن صحة ما نشرته، علما أن المحكمة استمعت إلى شهادات بأن هيرد (34 عاما) تتهم زوجها السابق بالتعدي عليها 14 مرة على الأقل بين 2013 و2016 عندما كانت تنتابه نوبات غضب بعد تناول الكحوليات أو المخدرات بإسراف.

وتتهم هيرد زوجها السابق بالاعتداء الجسدي خلال فترة الزواج الذي انتهى عام 2016 ، وهو مانفاه ديب.

وسبق لديب أن اتهم هيرد، بدخولها في علاقة مع مؤسس شركة الفضاء الأميركية "سبيس إكس"، إيلون موسك، بينما كانت لا تزال متزوجة منه.  

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.