المنوعات

هاني شاكر يقدم استقالته رسمياً من نقابة المهن الموسيقية والأخيرة ترفض

04.07.2022 | 20:00

تقدم الفنان المصري هاني شاكر، باستقالته رسميًا من منصب كنقيب للمهن الموسيقية في مصر، وذلك عن طريق نص أرسله للنقابة مع مدير أعماله.

وقال مدير أعمال شاكر حمادة نبيل في تصريح لـ”فوشيا”، إنه تقدم باستقالة شاكر الأحد بشكل رسمي لمجلس النقابة.

وبيَن نبيل أن نص استقالة الفنان جاءت كالآتي: “استقيل من منصب نقيب المهن الموسيقية، لأنني لم أعد قادراً على وجود عداوات أو خلافات مع أحد، وسأرجع مرة أخرى بين صفوف الموسيقيين وبعيدًا عن المقاعد والمناصب".

بدوره أكد وكيل أول بنقابة المهن الموسيقية، حمادة أبو اليزيد أن مجلس نقابة المهن الموسيقية سيرفض استقالة الفنان هاني شاكر، مثلما رُفضت من قبل في اجتماع يوم الثلاثاء الماضي.

وكان شاكر تقدم باستقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية نهائياً مساء الاثنين الماضي بعد ساعات قليلة من الخلافات التي عصفت في مؤتمر صحافي أقامته النقابة بسبب مؤدي المهرجانات حسن شاكوش الذي سمحت له النقابة بالعودة للغناء مؤخراً

وأوضح شاكر في تصريحات تلفزيونية إن ما حدث في المؤتمر الصحافي جعله يشعر بعدم قدرته على المواصلة كنقيب للموسيقيين.

يذكر أن المؤتمر الصحافي شهد، حالة من الفوضى، بين مجلس النقابة ورئيس شعبة الإيقاع سعيد الآرتيست، بسبب اعتراض الأخير على منح النقابة بطاقة العمل "كارنيه" لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش.

سيريانيوز 

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.