الأخبار المحلية

القبض على مروجي مخدرات في دمشق بحوزتهم 54 كيلو حشيش و12 ألف حبة كبتاغون

صورة أرشيفية

13.06.2016 | 22:16

 ألقى فرع الأمن الجنائي بدمشق, يوم الاثنين, القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي المخدرات وضبط بحوزتهم كميات من مادة الحشيش و "الكبتاغون" المخدر.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان, أن فرع الأمن الجنائي بدمشق ألقى القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي المخدرات وضبط بحوزتهم 54 كيلوغراما من مادة الحشيش و 12 ألف حبة "كبتاغون" مخدر.

وكانت إدارة مكافحة المخدرات ألقت في الثاني من أيار الماضي, القبض على أحد مروجي المخدرات بدمشق وضبطت بحوزته 11,5 كيلوغراما من مادة الحشيش المخدر و10000 حبة كبتاغون مخدر كانت مخبأة ضمن السيارة التي كان يستقلها.

 كما ألقت الجهات المختصة مؤخرا في دمشق القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي المخدرات وضبطت بحوزتهم 180 ألف حبة من مادة الكبتاغون المخدر كانت مخبأة ضمن السيارة التي كانوا يستقلونها.

ويشار إلى أن سوريا، تصنف وفقاً للمؤسسات الدولية، على أنها دولة عبور، وتقول وزارة الداخلية أن سورية نظيفة من زراعة المخدرات أو تصنيعها غير المشروع.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.