المنوعات

عهد ديب رغم الانتقاد تبحث دائماً عن الجرأة

الممثلة عهد ديب

28.01.2016 | 20:38

رغم الانتقادات التي وجهت لها عبر الممثلة عهد ديب أنها تبحث دائماً عن الشخصيات المهمة والجريئة وتتطلب مقدرات أدائية عالية وتحب المغامرة والغموض.

ونقلت وسائل إعلام عن عهد أنا "أبحث دائماً عن الشخصيات المهمّة، والجريئة التي تتطلب من الممثل مقدرات أدائية، وتحمل في خطها قدراً من المغامرة والغموض، أي بالمختصر أفضّل الأدوار الغير عادية".

 

وأضافت عهد "عادةً ما اعتذر عن الأدوار التي لا تقدم لي أي جديد، ولا أستطيع أن أؤدي من خلالها شيئاً مختلفاً".

 

وتشارك عهد حالياً في مسلسل "لست جارية"، حيث تشارف حاليّاً على الانتهاء من تصوير مشاهدها بشخصية "صفاء" الفتاة التي تدخل في علاقة مع بطل العمل "غالب" (عبد المنعم عمايري) زوج صديقتها "ميس" (كندا حنا) وتتطور علاقتهما لتظهر من خلالها المشاكل النفسية التي يعاني منها "غالب" وارتباطها بحياته الزوجية.

 

ولا تنفي عهد بأن الشخصية تتضمن جانباً من الجرأة فـ "العمل ككل يحمل طرحاً جريئاً في تسليطه الضوء على مشاكل المرأة بمجتمعاتنا".

 

وعبرت عهد "أنا سعيدةً بأنني ممثلة أجسّد أي دور اختاره بكامل المصداقية، حتى لو تسبب لي ذلك ببعض الانتقادات".

 

وتعتبر عهد ديب أن الدراما توجهت خلال السنوات الأخيرة لتقديم مادة أكثر واقعيّة وجرأة، لتستطيع ملامسة الحقيقة دون تجميلها.

 

وأنهت عهد ديب لهذا الموسم مشاركتها في ثلاثة أعمال هي "أحمد بن حنبل" (تأليف محمد اليساري وإخراج عبد الباري أبو الخير)، "سليمو وحريمو" (تأليف وإخراج فادي غازي)، و"مذنبون أبرياء"، وتستعد حاليّاً للانضمام إلى فريق "بقعة ضوء 12"، كما رجّحت أن تكون على قائمة أبطال مسلسل "باب الحارة – الجزء الثامن" في حال أنتجته إحدى الشركتين المتنافستين لرمضان 2016.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.