المنوعات

بعد تردد شائعة وفاته .... تحسن الحالة الصحية للفنان محمود عبد العزيز

محمود عبد العزيز

28.10.2016 | 00:53

اعلن مصدر مقرب من الفنان محمود عبد العزيز ان  النجم المصري يتماثل للشفاء، بعد استقرار حالته بشكل كبير وانه سيبقى في غرفة خاصة، وذلك بعد تردد انباء عن تدهور صحته ودخوله المشفى وانطلاق شائعة وفاته .

ونقلت وكالة الشرق الاوسط عن المنتج ريمون مقار المقرب من عائلة الفنان ، قوله : إن "الأطباء لم يقرروا بعد خروج الفنان محمود عبد العزيز من المستشفى حتى الآن لحين تماثله للشفاء وعودته لحالته الصحية بشكل طبيعي ،نافيا وضع الفنان محمود عبد العزيز في غرفة العناية المركزة".

وطالب مقار، وسائل الاعلام "تحري الدقة في كتابة الأخبار حول نجم وفنان قدير مثل الفنان محمود عبد العزيز لكونه من عمالقة الفن وصاحب بصمة تاريخية ".

وكان نجل الفنان محمد محمود عبد العزيز،  خرج عن صمته مؤخرا  كاتباً بوست عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "الفسيوك" نافيا فيه خبر وفاة  والده ، والذي أشيع على عدد من المواقع ،

وقال شكرا لـ كل من نشر عن والدي خبر غير صحيح ، وشكرا لكل من لم يتحرى الدقة ولم يكلف نفسه أن يتأكد من خبر غير صحيح.

واضاف: شكرا للصحفين الذين لا يمتون للمهنه بصله، شكرا من كل قلبي لان كل خبر كاذب نزل عن والدي زود الدعاء له بالشفاء اللي انا شاء الله يحصل قريب، لافتا الى ان محمود عبد العزيز يشكر الجميع على الدعاء له من داخل غرفته بالمستشفى.

وكانت حالة الفنان الصحية يكتنفها الغموض منذ دخوله المشفى منذ حوالي الاسبوعين وتكهنات حول حقيقة مرضه وسط تكتم من عائلته ، فيما تداولت اوساط اعلامية  معلومات عن ان الفنان بعاني من الأنيميا، ما أدى إلى نقص الهيموجلوبين وتسبب فى ضعف المناعة، بالإضافة إلى وجود أنسجة داخل الفم أدت لتورم باللثة، وتمت إزالتها جراحيا، لكنه ما زال يعاني من مشاكل في التنفس، لذلك منع الأطباء الزيارة عنه . 

 

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -