أخبار العالم

قتلى وجرحى بإطلاق نار شمال العاصمة الصربية بلغراد

02.07.2016 | 11:02

سقط قتلى وجرحى, يوم السبت, بإطلاق نار في مقهى شمال العاصمة الصربية بلغراد.

وأفادت وكالة "أسوشيتد برس"، بأن مسلحا أطلق النار داخل مقهى في بلدة شمال العاصمة الصربية بلغراد، أسفر عن مقتل 5 أشخاص وجرح 20، وأعلنت الشرطة أنها اعتقلت المسلح.

ووقعت الحادثة في بلدة "زيتيستي" وتبعد 30 كلومتر شمال بلغراد، بعد منتصف الليل حوالي الساعة 1.40 بالتوقيت المحلي.

وبحسب بيان للشرطة, نقلته وسائل اعلام, فإن المهاجم قتل زوجته وامرأة أخرى قبل اقتحامه المقهى بعد وقت قصير من منتصف الليل وشرع في إطلاق النار على الزبائن، مرجحة الدافع الجنائي لهذه العملية.

وقال وزير الداخلية الصربي نيبويسا ستيفانوفيتش الذي تفقد المكان، لشبكة التلفزيون "ان-1" ان الغيرة هي الدافع على الارجح وانه حصل على سلاحه بطريقة غير مشروعة.

ونقلت قناة صربية, عن شاهد عيان قوله إن "المهاجم شاهد زوجته رفقة مجموعة، فغاب عن الأنظار ليعود لاحقا وهو يمسك بسلاح، وتحول المكان إلى فوضى وذعر بعد إطلاق النار".

وفي وقت سابق من شهر حزيران الماضي ألقى مهاجما قنبلة يدوية وأطلق أعيرة نارية خارج صالة رياضية شمال مدينة كوسوفو التي أعلنت استقلالها عن صربيا في العام 2008 قبل ساعات من مؤتمر انتخابي لرئيس وزراء صربيا ألكسندر فوتشيتش هناك.


سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.