الأخبار المحلية

جريمة قتل بجرمانا.. قامت بتخديرها وحقنها بـ "البوتكس" واشعال النار بمنزلها بقصد السرقة

09.04.2019 | 22:31

القت الشرطة القبض على امراة قامت بقتل امراة اخرى في جرمانا بريف دمشق بعد ان قامت بتخديرها وحقنها بـ "البوتكس" واشعال النار في منزلها.

وقالت وزارة الداخلية على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ان "حريقا حصل في 24 اذار الماضي في احدى المنازل بجرمانا مقابل مشفى الرعاية الخاص, حيث حضر فوج الإطفاء وتم إخماد الحريق وإسعاف امرأة إلى المشفى مفارقة الحياة وهي حامل في الشهر الثامن" مضيفة انه "تم إجراء محاولة لإنقاذ الجنين واجراء عمل جراحي قيصري الا ان الطفل فارق الحياة".

واضافت الوزارة ان "التحقيقات الاولية بينت ان سبب الحريق يعود الى ماس كهربائي من مدفئة كهربائية في غرفة النوم".

وتابعت الوزارة انه "بضبط افادة الشهود والجوار من قبل مديرية ناحية جرمانا تبين ان المتوفاة كانت متواجدة في غرفة الجلوس بجانب المدفاة الكهربائية بعيدا عن مكان حصول الحريق في غرفة النوم وتبين ان الحريق حصل في فترة انفطاع التيار الكهربائي".

ومن خلال تكثيف التحقيق من قبل مديرية ناحية جرمانا تبين ان المتوفاة تقيم بمفردها بالمنزل ويتردد عليه خادمة تساعدها بالتنظيف وامراة اخرى خبيرة تجميل للعناية بالبشرة وان الاخيرة كانت متواجدة في المنزل قبل حصول الحريق.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتابعت الوزارة انه "تم القاء القبض على المشتبه بها وبمواجهتها بالدلائل والحقائق اعترفت بالتخطيط لقتل المغدورة بقصد السرقة بعد ان أوهمتها انها طبيبة تجميل حيث قامت بحقن المغدورة عدة جرعات تحت العين وفي الجبين مما سبب لها حالة الم ودوار شديد ونوم عميق وبعدها قامت الجانية بتفتيش المنزل لعلمها ان المغدورة بوضع مادي جيد واقدمت على سرق 5 اساور ذهبية وجهازين جوال ومبلغ مالي بالعملة السورية والدولار الامريكي وبعدها قامت باشعال النار في غرفة النوم ليمتد الحريق الى باقي ارجاء المنزل".

يشار الى انه تم استرداد المسروقات وسيتم تقديم الجانية الى القضاء المختص.

سيريانيوز


TAG:

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.