علوم وتكنولوجيا

"ياهو" تحل مجلس الادارة وتتجه لتغيير اسمها إلى Altaba

10.01.2017 | 19:56

أعلنت "ياهو" عن تنحية جميع أعضاء مجلس الإدارة على رأسهم الرئيسة التنفيذية ماريسا ماير، في خطوة للتحول إلى شركة باسم جديد.

 

وبحسب موقع "ياهو" الرسمي، فإن اسم الشركة الجديد سيكون Altaba وستدير حصة الشركة 15٪ في "علي بابا" وحصة 35.5٪ في "ياهو" اليابان.

 

 

وأكدت "ياهور" أن 5 أعضاء فقط من مجلس الإدارة سيبقون لإدارة أمور الشركة وهم تور براهام ، اريك براندت ، كاثرين فريدمان ، توماس مكينيرني بالإضافة إلى جيفري سميث .

 

 

ولازالت الأمور غير واضحة حول صفقة استحواذ شركة "فيريزون" على شركة "ياهو" بعد المشاكل الأمنية الأخيرة، لكنها اعترفت بأن مشكلة إختراق 1 مليار حساب لديها قد تهدد الصفقة.

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

المقداد: استعادة حلب غير المعادلات الدولية في سوريا

أكّد مساعد وزير الخارجية السّوري فيصل مقداد، يوم الاثنين،  أن استعادة حلب شكل انتصارا تاريخيًّا كبيرًا وغير المعادلات الدّوليّة في سوريا، معتبراً أن السلطات السّوريّة تمتلك اليد العليا في العمليّة السياسيّة القادمة.

دي ميستورا: عدم وضوح موقف واشنطن من الأزمة السورية يجعل الحل أكثر صعوبة

اعلن مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا ستافان ديمستورا يوم الاحد، إن "عدم وضوح الموقف الأمريكي "بشأن الازمة السورية جعل حل القضايا الشائكة في الصراع الممتد منذ ستة أعوام "أكثر صعوبة "من جهود الوساطة التي أجراها بشأن العراق وأفغانستان في السابق.

سجن مسؤول كويتي سابق بتهمة القتال مع "داعش"

أصدرت المحكمة العليا في الكويت، يوم الأحد، حكما بسجن مسؤول سابق في بلدية العاصمة لمدة 10 سنوات بتهمة الانضمام إلى تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) والقتال في صفوفه في سوريا والعراق.