علوم وتكنولوجيا

"ياهو" تحل مجلس الادارة وتتجه لتغيير اسمها إلى Altaba

10.01.2017 | 19:56

أعلنت "ياهو" عن تنحية جميع أعضاء مجلس الإدارة على رأسهم الرئيسة التنفيذية ماريسا ماير، في خطوة للتحول إلى شركة باسم جديد.

 

وبحسب موقع "ياهو" الرسمي، فإن اسم الشركة الجديد سيكون Altaba وستدير حصة الشركة 15٪ في "علي بابا" وحصة 35.5٪ في "ياهو" اليابان.

 

 

وأكدت "ياهور" أن 5 أعضاء فقط من مجلس الإدارة سيبقون لإدارة أمور الشركة وهم تور براهام ، اريك براندت ، كاثرين فريدمان ، توماس مكينيرني بالإضافة إلى جيفري سميث .

 

 

ولازالت الأمور غير واضحة حول صفقة استحواذ شركة "فيريزون" على شركة "ياهو" بعد المشاكل الأمنية الأخيرة، لكنها اعترفت بأن مشكلة إختراق 1 مليار حساب لديها قد تهدد الصفقة.

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

منصة القاهرة: لا نتوقع"اختراقاً " في جنيف5

قال رئيس وفد منصة القاهرة للمعارضة السورية إلى جنيف جمال سليمان، يوم الجمعة، إن على المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا واجبا أخلاقيا بتقديم جرد حساب أمام العالم إذا وصلت المفاوضات إلى طريق مسدود، مقللا من احتمال حدوث اختراق في الجلسة الجديدة من المباحثات.

وكالة: الجيش النظامي يحضر لهجوم مضاد في ريف حماة الشمالي

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصدر عسكري في الجيش النظامي، انه يتم حاليا حشد القوات النظامية تحضيرا لهجوم مضاد في ريف حماه الشمالي, وذلك بعد يومين على اطلاق فصائل معارضة هجوما سيطرت فيه على العديد من القرى والمناطق التي كانت تحت سيطرة النظام.

الخارجية: هدف هجمات "جبهة النصرة" هو التأثير على مباحثات جنيف والإجهاز على مباحثات أستانا

طالبت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الخميس، في رسالتين إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن، بالاضطلاع بدوره في مكافحة الإرهاب والأعمال الإجرامية التي يقوم بها المسلحون حول دمشق....