علوم وتكنولوجيا

"ياهو" تحل مجلس الادارة وتتجه لتغيير اسمها إلى Altaba

10.01.2017 | 19:56

أعلنت "ياهو" عن تنحية جميع أعضاء مجلس الإدارة على رأسهم الرئيسة التنفيذية ماريسا ماير، في خطوة للتحول إلى شركة باسم جديد.

 

وبحسب موقع "ياهو" الرسمي، فإن اسم الشركة الجديد سيكون Altaba وستدير حصة الشركة 15٪ في "علي بابا" وحصة 35.5٪ في "ياهو" اليابان.

 

 

وأكدت "ياهور" أن 5 أعضاء فقط من مجلس الإدارة سيبقون لإدارة أمور الشركة وهم تور براهام ، اريك براندت ، كاثرين فريدمان ، توماس مكينيرني بالإضافة إلى جيفري سميث .

 

 

ولازالت الأمور غير واضحة حول صفقة استحواذ شركة "فيريزون" على شركة "ياهو" بعد المشاكل الأمنية الأخيرة، لكنها اعترفت بأن مشكلة إختراق 1 مليار حساب لديها قد تهدد الصفقة.

 

سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

في مكالمة مع تيلرسون.. لافروف يدعو واشنطن لمنع الأعمال الاستفزازية ضد القوات الحكومية السورية

دعا وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف, يوم الاثنين, خلال اتصال هاتفي مع نظيره الأمريكي، ريكس تيلرسون، إلى اتخاذ واشنطن التدابير اللازمة لمنع الأعمال الاستفزازية ضد القوات الحكومية السورية التي تقوم بعمليات ضد الإرهابيين".

المحكمة الاميركية العليا تسمح بتطبيق جزئي لمرسوم ترامب حول الهجرة

سمحت المحكمة العليا الأمريكية يوم الاثنين بحظر مؤقت على دخول المسافرين من ست دول ذات أغلبية مسلمة بينها سورية وأي لاجئين لا تربطهم صلة قوية بالولايات المتحدة بينما قررت البت في قانونية الأمر التنفيذي في الخريف.