أخبار الرياضة

غولدن ستايت يجدد فوزه أمام بورتلاند ويصبح على بعد انتصار لحسم نهائي المنطقة الغربية

غولدن

19.05.2019 | 14:02

أكد غولدن ستايت ووريرز، بطل الموسمين الماضيين، تفوقه على منافسه بورتلاند ترايل بلايزرز وهزمه في أول مباراة على أرضه 110-99 في نهائي المنطقة الغربية من بلاي أوف دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، محققا فوزه الثالث تواليا في هذه السلسلة.

وحول ووريرز تخلفه في الشوط الأول بفارق 13 نقطة (الربع الأول 27-29 والثاني 26-37)، الى فوز بفارق نهائي استقر على 11 نقطة، علما بأن صاحب الأرض تقدم في بعض مراحل اللقاء بفارق 18 نقطة.

ورغم افتقاده لأحد ركائزه الأساسية وافضل هدافيه كيفن دورانت المصاب، والبداية السيئة للمباراة الثالثة تواليا في هذه السلسلة، اقترب ووريرز من بلوغ نهائي البطولة للمرة الخامسة على التوالي ومنذ أن تولى الأشراف عليه كمدرب النجم السابق ستيف كير.

وتقام المباراة الرابعة الإثنين في بورتلاند التي لم يعد مصير فريقها ترايل بلايزرز بيده، لاسيما أنه لم يسبق لأي فريق هزم بأول ثلاثة مباريات في البلاي أوف أن استطاع لاحقا التأهل.

ويقابل بطل المنطقة الغربية في نهائي الدوري بطل الشرقية حيث يتقدم ميلووكي باكس بانتصارين (2-صفر) على تورونتو رابتورز الذي تقام على أرضه الأحد المباراة الثالثة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.