المنوعات

"غولدن لاين" تؤكد كلام نسرين طافش عن أسباب اعتذارها

الممثلة نسرين طافش

13.12.2015 | 15:43

أيدت شركة "غولدن لاين" للإنتاج الفني ما ورد في تصريح الممثلة نسرين طافش حول سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل " خاتون".

ونقل موقع "الفن" عن مصدر خاص في الشركة أنها تؤكد تماماً أن اعتذار نسرين طافش عن أداء دور البطولة في العمل البيئي الشامي سببه الأول والأخير هو ارتباطها بمواعيد أخرى ستحدث تضاربا لديها بين تلك المواعيد وخاتون.

 

وأضاف المصدر"وهذا ما أكدته نسرين في تصريحات صحفية، وبالتالي فإن أي سبب آخر يرد في أية وسيلة إعلامية سيكون باطلا وغير صحيح بالمطلق".

 

ولفت المصدر إلى أن الشركة تعتبر نسرين طافش دلّوعة الشركة وبأن مكانها محجوز في أي مسلسل تنتجه غولدن لاين ما لم يكن لديها ارتباطات أخرى في أعمال داخل أو خارج سورية.

 

وأشار  المصدر إلى أن " التعاون مع نسرين قائم ومستمر وهناك مشاريع مستقبلية سيكون لنسرين حضور قوي وفعال فيها ومن إنتاج غولدن لاين".

 

يشار إلى أن نسرين طافش كانت مطروحة بقوة لأداء دور خاتون في المسلسل الذي يؤرخ لمرحلة من حقبة الاستعمار الفرنسي لسورية.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.