الأخبار المحلية

القبض على شبكة للاتجار بالبشر تديرها امرأة في ريف دمشق

24.10.2018 | 16:24

ألقت ادارة مكافحة الاتجار بالأشخاص القبض على مجموعة من الأشخاص لارتكابهم "جرم الاتجار بالبشر" (الدعارة) مقابل المنفعة المادية في ريف دمشق.

وأفادت وزارة الداخلية، على موقعها الالكتروني، أنه "وردت معلومات عن وجود شبكة للاتجار بالأشخاص ضمن منزل مستأجر في إحدى مناطق دمشق تديره امرأة، ويوجد لديها عدد من الفتيات تقوم باستغلالهن وتشغيلهن بالدعارة مقابل المنفعة المادية"..

وأضافت أنه بعد تحري المنزل المذكور من قبل إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص، "ألقت القبض على المرأة المذكورة مع 3 فتيات وشخص، وتبين أنها تدعى ( س . ح )، وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها على إدارة شبكة للاتجار بالأشخاص، واستغلال دعارة المقبوض عليهن مقابل المنفعة المادية ".

وأشارت إلى أنه بالتحقيق مع المقبوض عليهن كل من المدعوات ( س. م ) و( ر . ر ) و( ن . م ) "اعترفن بعملهن في الدعارة السرّية ضمن المنزل التي تديره تلك المرأة".

وتبين خلال المتابعة أن البعض منهن مطلوبات بجرائم "تغيب عن منزل ذويهن، وسرقة، وتعاطي حبوب مخدرة".

ويشار إلى أنه يجري العمل حالياً على تقديم المقبوض عليهن إلى القضاء المختص للنظر في القضية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.