المنوعات

أريانا غراندي تفوز بلقب "امرأة العام" في الموسيقى لعام 2018

08.11.2018 | 22:27

فازت المغنية الأمريكية، أريانا غراندي، بلقب "امرأة العام" لعام 2018، بحسب تصنيف مجلة "بيلبورد" الموسيقية العالمية.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة "بيلبورد" روس سكارانو، في بيان، إن "غراندي دائما ما تدافع عن نفسها وعن اختياراتها الفنية، في عالم غالبا لا يرحب بهذا النوع من القوة لدى النساء الشابات".

من جهتها، علقت أريانا بعد فوزها باللقب قائلة "شكرا لك بيلبورد على هذا الشرف".

ولأريانا غراندي (25 عاما) أغنيات اندرجت في قائمة "أفضل 40 أغنية"، منها "No Tears Left To Cry"  و''Breathin" و"God Is A Woman".

وساعدت أريانا في تنظيم حفل "One Love Manchester" العام الماضي، الذي جمعت من خلاله تبرعات أكثر من 23 مليون دولار لضحايا حادث مانشستر الارهابي في المملكة المتحدة.

وستنال أريانا غراندي جائزة "امرأة العام" في الدورة الـ 13 لحفل "المرأة في الموسيقى" السنوي، الذي تنظمه "بيلبورد"، ويقام في 6  كانون الأول المقبل في مدينة نيويورك الأمريكية.


  تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وخلال مسيرتها الفنية ، سجلت اريانا أربعة ترشيحات لجائزة جرامي ولها ثلاثة البومات حاصلة على الرقم واحد في Billboard.

وبهذا اللقب ستنضم أريانا غراندي الى اكثر من فنانة مشهورة فزن بهذا اللقب في السنوات السابقة ومنهم تايلور سويفت وليدي غاغا ومادونا وسيلينا غوميز.

ويذكر الى ان مجلة "بيلبورد " هي مجلة أمريكية أسبوعية متخصصة في مجال صناعة الموسيقى، وتقوم  منذ نشأتها بإصداراسبوعي دقيق معترف به دوليا يعكس مدى نجاح و شعبية الأغاني و الألبومات الغنائية.

كما تعد جوائز " بيلبورد" الموسيقية شرف يعطى من قبل المجلة التي تغطي جميع قطاع الموسيقى.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

إسرائيل تعلن تفخيخ نفق هجومي آخر لـ"حزب الله" وتحمل لبنان مسؤولية حفر الأنفاق

أعلن الجيش الإسرائيلي، يوم الأحد، اكتشاف نفق هجومي آخر لـ"حزب الله" امتد من الأراضي اللبنانية إلى إسرائيل، في اطار العملية التي اطلقها باسم "درع الشمال"، محملاً الحكومة اللبنانية المسؤولية عن حفرها.