أخبار الرياضة

البرتغال تنتزع فوزاً ثميناً أمام إيطاليا وتتصدر مجموعتها بدوري الامم الاوروبية

البرتغال

10.09.2018 | 23:52

سقط المنتخب الإيطالي أمام مضيفه البرتغال بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة للتصنيف الأول في دوري الأمم الأوروبية.

وأحرز أندريا سيلفا، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48.

وارتفع رصيد البرتغال إلى 3 نقاط في المركز الأول بالمجموعة، فيما جاء المنتخب البولندي ثانياً بنقطة، وإيطاليا بالمركز الأخير بنقطة أيضاً.

وجاءت أخطر فرص المباراة في الدقيقة 26، للبرتغال عن طريق بيرناردو سيلفا، الذي سدد الكرة في المرمى الخالي، لينجح رومانيولي في إبعادها من على خط المرمى، لتصل إلى يد دوناروما.

ومنعت العارضة، الهدف الأول للمنتخب البرتغالي، الأخطر في في النصف ساعة الأولى، بعدما حاول كريستانتي إبعاد الكرة لتصطدم بالعارضة.

وشهدت الدقيقة 48، أولى أهداف اللقاء، لصالح المنتخب البرتغالي، عن طريق أندريا سيلفا، بعدما استلم تمريرة داخل منطقة الجزاء، وسددها بالقدم اليسرى على يمين دوناروما، لتسكن الشباك.

وواصل دوناروما تألقه في المباراة، بعدما أبعد كرة خطيرة لصالح برناردو سيلفا، بالدقيقة 54، سددها البرتغالي من على حدود المنطقة بقوة، ليبعدها جيجي بصعوبة.

وتصدى دوناروما، بالدقيقة 85، لتصويبة جيلسون مارتينيز، وسط تألق للحارس الإيطالي، وغياب تام لمدافعي الفريق.

سيريانيوز

 

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.

شاهد - صور أقمار صناعية إسرائيلية تكشف المواقع المستهدفة في غارات اللاذقية ومطار دمشق

كشفت صور أقمار صناعية نُشرت مساء الأربعاء حجم الدمار الذي أحدثته الضربات الجوية الإسرائيلية على مدينة اللاذقية الساحلية السورية بالإضافة إلى ضربة أخرى نُسبت إلى إسرائيل في منطقة قريبة من مطار دمشق الدولي

جنبلاط يؤكد رفضه لزيارة سوريا

جدد رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" اللبناني وليد جنبلاط موقفه المناهض للنظام السوري، معرباً عن رفضه أن يقوم وزراء من حزبه بزيارة إلى سوريا، وذلك رداً على أنباء صحفية تحدثت عن تغيير في موقفه من النظام.

إغلاق مؤقت لجسر وشارع رئيسي في دمشق

أعلنت محافظة دمشق عن إغلاق جزئي لجسر فيكتوريا الواقع وسط دمشق، اعتباراً من غد الجمعة، لمدة 20 يوماً، كما قررت إغلاق شارع فارس الخوري، بسبب أعمال الصيانة.