المنوعات

شاهد ام كلثوم تغني على المسرح بعد مرور 47 سنة على وفاتها !

02.10.2018 | 21:36

أعلنت إحدى الشركات الفنية في المملكة العربية السعودية عن تنظيم حفل غنائي لكوكب الشرق الراحلة أم كلثوم، بطريقة تكنولوجيا "الهولوجرام"، أو التصوير التجسيمى.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعلانا جاء  فيه انه "بعد مرور 47 عاما على وفاة أم كلثوم، السعودية تستقبلها من جديد، وذلك من خلال حفل قائم على تكنولوجيا "الهولوغرام" الذي يعرض صورة طيفية للأشخاص".

ويعتبر الحفل الأول من نوعه في السعودية، إذ توظف تقنية الهولوجرام في إظهار أم كلثوم على خشبة المسرح، كما لو كانت هي التي تحيي الحفل.

وفي سياق متصل، لم تؤكد الجهات الرسمية السعودية الخبر، إلا أن المقطع الترويجي المتداول نسب لاحقا للقناة الثقافية السعودية.

وتقوم تقنية الهولوغرام ببث طيف من الألوان التي تعطي مجسما ثلاثي الأبعاد للأشخاص أو الأشياء، إذ يشعر الناظر وكأنه أمام إنسان حقيقي صوتا وصورة

بعد مرور 43 عام على رحيل كوكب الشرق أم كلثوم أعلنت شركة فنية عن تنظيم حفل غنائي في المملكة العربية السعودية لفقيدة الفن بتقنية الهولوغرام ♥️

RELATED NEWS
    -

سيارة معفاة من الرسوم لجرحى الحرب من العسكريين والشرطة خلال الازمة

اصدر الرئيس بشار الاسد الثلاثاء قانونا يقضي بمنح العسكريين وعناصر الشرطة الذي اصيبوا في العمليات العسكرية على ايداي "عناصر إرهابية" او معادية خلال الازمة حق الاكتتاب سيارة سياحية واحدة محلية الصنع معفاة من الضرائب.

الدول الضامنة تعقد في جنيف اجتماعاً لبحث تشكيل اللجنة الدستورية السورية

يعقد وزراء خارجية روسيا - سيرغي لافروف، وإيران - جواد ظريف، وتركيا - مولود جاويش أوغلو، الاثنين، اجتماعاً في جنيف ، مع المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا، لبحث تشكيل اللجنة الدستورية السورية..

حزب ألماني يتقدم "باستفسار" الى الحكومة الالمانية لتمسكها بوجود جواز سفر سار لتجديد الاقامة للسوريين

تقدمت الكتلة البرلمانية لحزب الخضر بالبرلمان الألماني باستفسار للحكومة الالمانية بعد اصرار الاخيرة على اهمية وجود جواز سفر ساري المفعول، كشرط لحصول اللاجئين السوريين على تجديد الإقامة.

مع نية تركيا شن عملية عسكرية.. دخول وحدات من "البيشمركة" سوريا بالتنسيق مع أميركا

أكد المبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا جيمس جيفري، يوم الاثنين، دخول وحدات من "البيشمركة" الأراضي السورية، بالتنسيق مع الولايات المتحدة، بالتزامن مع التصريحات التركية التي تؤكد شن حملة عسكرية في الشمال السوري.

تفاصيل جريمة القتل في "العباسيين" دمشق

ألقت الجهات المختصة القبض على مرتكب جريمة قتل وقعت إثر خلاف مع المجني عليه على ثمن سلاح غير مرخص، وذلك بعد ساعات قليلة على تنفيذها في العباسيين بالعاصمة دمشق.