المنوعات

شاهد.. رنا الابيض تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب هذه الصور

رنا الابيض

03.01.2018 | 23:12

 

تعرضت الفنانة رنا الابيض، لحملة انتقادات واسعة، بعد تداول عدة صور لها، مع عائلات محتاجة يظهر عليهم البؤس وذلك في احد شوارع وحدائق دمشق.

وقال ناشطون عبر مواقع التواصل، إن رنا التقطت هذه الصور في العاصمة دمشق، دون ذكر زمان أو مكان الصور، وقد وصف متابعون الصور بأنها "استعراضية" ومستفزة، وعكست رغبة الفنانة السورية في استغلال وإذلال الفقراء.

وبرزت الأبيض في الصور، وهي مرتدية بنطال جينز مشقق وسترة خضراء، وقد حرصت على إطلالة جاذبة، في حين وقفت في الصور بطريقة استعراضية، وسط مجموعة أطفال، وخلف سيدة مسنة، بدا عليهم جميعًا البؤس والحاجة.

وقال  احد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر ساخرا  "شو بتلبس إنت وعامل حالك عم تساعد اللاجئين وتتعاطف معهن؟ .. الجواب عند الممثلة رنا أبيض.."
 وغردت اخرى على تويتر قائلا:  "دخلّك ولووّ إعملي فوتوسشن مع الفئراء والمساكين لحطها بإنسئرامي بليز رنا ابيض"

وعلقت اخرى، عبر تويتر قائلة: " من كتر حزنها على الفقرا نتّفت تيابها يا عمري هيذي ممثل سوريه اسمها رنا الابيض، الله يبيّض وجهك يا عمري"

وقال اخر منتقدا قائلا: "شو بدو يحكي الواحد ليحكي رنا ابيض رايحة تستعرض وتعمل فوتوسشن مع الفقراء. ليكوا هالمنظر كيف مصورة حالها ومصورتهم. حقيقة الناس لا بتستحي ولا بتنخجل يا عيبشوم بس".

ويذكر ان الصور غير موجودة على حساب رنا الابيض بمواقع التواصل الاجتماعي.

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.