المنوعات

شاهد.. رنا الابيض تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب هذه الصور

رنا الابيض

03.01.2018 | 23:12

 

تعرضت الفنانة رنا الابيض، لحملة انتقادات واسعة، بعد تداول عدة صور لها، مع عائلات محتاجة يظهر عليهم البؤس وذلك في احد شوارع وحدائق دمشق.

وقال ناشطون عبر مواقع التواصل، إن رنا التقطت هذه الصور في العاصمة دمشق، دون ذكر زمان أو مكان الصور، وقد وصف متابعون الصور بأنها "استعراضية" ومستفزة، وعكست رغبة الفنانة السورية في استغلال وإذلال الفقراء.

وبرزت الأبيض في الصور، وهي مرتدية بنطال جينز مشقق وسترة خضراء، وقد حرصت على إطلالة جاذبة، في حين وقفت في الصور بطريقة استعراضية، وسط مجموعة أطفال، وخلف سيدة مسنة، بدا عليهم جميعًا البؤس والحاجة.

وقال  احد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر ساخرا  "شو بتلبس إنت وعامل حالك عم تساعد اللاجئين وتتعاطف معهن؟ .. الجواب عند الممثلة رنا أبيض.."
 وغردت اخرى على تويتر قائلا:  "دخلّك ولووّ إعملي فوتوسشن مع الفئراء والمساكين لحطها بإنسئرامي بليز رنا ابيض"

وعلقت اخرى، عبر تويتر قائلة: " من كتر حزنها على الفقرا نتّفت تيابها يا عمري هيذي ممثل سوريه اسمها رنا الابيض، الله يبيّض وجهك يا عمري"

وقال اخر منتقدا قائلا: "شو بدو يحكي الواحد ليحكي رنا ابيض رايحة تستعرض وتعمل فوتوسشن مع الفقراء. ليكوا هالمنظر كيف مصورة حالها ومصورتهم. حقيقة الناس لا بتستحي ولا بتنخجل يا عيبشوم بس".

ويذكر ان الصور غير موجودة على حساب رنا الابيض بمواقع التواصل الاجتماعي.

سيريانيوز

 

 


RELATED NEWS
    -

بوغدانوف وأنصاري يبحثان مؤتمر سوتشي

أكد نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف خلال لقائه نظيره الإيراني حسين جابري أنصاري في موسكو، يوم الجمعة, استمرار المحادثات لدراسة التوافقات الأخيرة حول مؤتمر سوتشي.

وكالة: الشرطة العسكرية الروسية تبدأ الانسحاب من شمال عفرين

قالت وكالة الاناضول التركية نقلا عن مصادر مطلعة يوم الجمعة أن "العشرات من عناصر الشرطة العسكرية الروسية انسحبوا من مواقعهم في محيط قرية كفر جنة شمال عفرين، باتجاه مدينتي نبل والزهراء شمالي حلب الخاضعتين لسيطرة النظام السوري".

أضرار مادية بالمنازل والمزروعات وشبكات الكهرباء في عدة محافظات جراء الحالة الجوية

أدت الأحوال الجوية السائدة جراء المنخفض الجوي المصحوب بأمطار غزيرة ورياح قوية الذي تتعرض له سورية منذ يوم أمس إلى إلحاق أضرار في المزروعات والمنازل وشبكات الكهرباء في عدد من المحافظات إلى جانب توقف حركة الملاحة البحرية في موانئ.