المنوعات

شاهد.. رنا الابيض تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب هذه الصور

رنا الابيض

03.01.2018 | 23:12

 

تعرضت الفنانة رنا الابيض، لحملة انتقادات واسعة، بعد تداول عدة صور لها، مع عائلات محتاجة يظهر عليهم البؤس وذلك في احد شوارع وحدائق دمشق.

وقال ناشطون عبر مواقع التواصل، إن رنا التقطت هذه الصور في العاصمة دمشق، دون ذكر زمان أو مكان الصور، وقد وصف متابعون الصور بأنها "استعراضية" ومستفزة، وعكست رغبة الفنانة السورية في استغلال وإذلال الفقراء.

وبرزت الأبيض في الصور، وهي مرتدية بنطال جينز مشقق وسترة خضراء، وقد حرصت على إطلالة جاذبة، في حين وقفت في الصور بطريقة استعراضية، وسط مجموعة أطفال، وخلف سيدة مسنة، بدا عليهم جميعًا البؤس والحاجة.

وقال  احد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر ساخرا  "شو بتلبس إنت وعامل حالك عم تساعد اللاجئين وتتعاطف معهن؟ .. الجواب عند الممثلة رنا أبيض.."
 وغردت اخرى على تويتر قائلا:  "دخلّك ولووّ إعملي فوتوسشن مع الفئراء والمساكين لحطها بإنسئرامي بليز رنا ابيض"

وعلقت اخرى، عبر تويتر قائلة: " من كتر حزنها على الفقرا نتّفت تيابها يا عمري هيذي ممثل سوريه اسمها رنا الابيض، الله يبيّض وجهك يا عمري"

وقال اخر منتقدا قائلا: "شو بدو يحكي الواحد ليحكي رنا ابيض رايحة تستعرض وتعمل فوتوسشن مع الفقراء. ليكوا هالمنظر كيف مصورة حالها ومصورتهم. حقيقة الناس لا بتستحي ولا بتنخجل يا عيبشوم بس".

ويذكر ان الصور غير موجودة على حساب رنا الابيض بمواقع التواصل الاجتماعي.

سيريانيوز

 

 


RELATED NEWS
    -

وكالة: مقتل خبراء أجانب في إدلب جراء انفجار كيميائي قرب الحدود التركية

أفادت وكالة (سبوتنيك) الروسية، نقلاً عن مصادر محلية، الجمعة، أن عدداً من الخبراء الأجانب لقوا حتفهم اختناقاً جراء انفجار وقع منذ أيام في معمل يحوي براميل من مادة الكلور ومواد كيميائية أخرى في بلدة أطمة أقصى شمال إدلب.

الأمن العام اللبناني: تأمين عودة طوعية للنازحين عبر وادي حميد الإثنين

أعلنت المديرية العامة للأمن العام اللبناني, يوم الجمعة, انها ستقوم بتأمين العودة الطوعية لمئات النازحين السوريين من منطقة عرسال الى سوريا عبر حاجز وادي حميد يوم الاثنين الواقع فيه 23/7/2018، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً.

جنرال أمريكي: لم نتلق أي توجيهات جديدة بشان سورية بعد قمة بوتين وترامب

قال قائد القيادة المركزية الامريكية في الشرق الاوسط الجنرال جوزيف فوتيل يوم الخميس إنه لم يتلق أي توجيهات جديدة بشأن الحرب في سوريا بعد أربعة أيام من بحث الصراع خلال اجتماع مغلق بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره الروسي فلاديمير بوتين.